فلاح يقتل صهره و يبتر اصابع والدة زوجته بالزمامرة لاسباب تافهة

0 0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:متابعة

أقدم فلاح على قتل صهره (أخ زوجته)، بعدما انهال عليه طعنا بواسطة سكين من الحجم الكبير على مستوى الصدر صباح أول أمس الخميس، فيما أصاب والدة الهالك بجروح بليغة على مستوى اليد، مما تسبب في بتر أصابعها عندما حاولت ثنيه على تسديد المزيد من الطعنات لابنها.

و حسب الاحداث المغربية عن هذه الجريمة الشنعاء التي استفاق عليها دوار «الفواتحة أولاد بوزيد» التابع لجماعة سانية بركيك بدائرة الزمامرة، ترتبط بأسباب وصفتها مصادر عليمة بـ«التافهة»، إذ تعود لخلاف بسيط بين الجاني وزوجته، حول بيع خروف تعود ملكيته لهما. فبعدما قام الزوج ببيع الخروف بالسوق الأسبوعي لمدينة الزمامرة، الذي يتزامن انعقاده ويوم الخميس من كل أسبوع، ضدا على رغبات زوجته التي قررت الاحتفاظ به بإسطبل العائلة، تركت هذه الأخيرة بيت الزوجية وغادرته في اتجاه منزل عائلتها، وقد اصطحبت معها بعض البهائم، وهو ما أجج غضب الزوج عند عودته من السوق الأسبوعي.

وبتعقب المتهم خطوات زوجته نحو بيت عائلتها، دخل معها في مشادات كلامية تدخل على إثرها شقيقها لتهدئة الوضع، غير أنه سرعان ما تطور الخلاف إلى اشتباك بالأيدي بين الصهرين، ليشهر الزوج سكينا كان بحوزته في وجه صهره بل وشرع يسدد له طعنات قاتلة، ما دفع بالأم المكلومة إلى التدخل لتخليص ابنها من موت محقق، غير أن ذلك لم يزد الجاني إلا إصرارا على النيل منهما معا، مما أسفر عن هلاك الشاب وبتر أصابع اليد اليمنى لوالدته.

وبارتكابه هذه الجريمة الشنعاء، لاذ الجاني بالفرار في اتجاه مجهول تاركا الضحيتين عائمتين في بركة من الدماء، و هو ما استدعى تدخل عناصر الوقاية المدنية لنقل الأم نحو قسم المستعجلات وإيداع جثة الهالك بمستودع الأموات، فيما تحركت عناصر الدرك الملكي لإيقاف المتهم الذي اختفى عن الأنظار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.