المدير العام : نسيم السعيدي | مدير النشر : حسن الحماوي |نائب مدير النشر : عبد السلام بوستى| رئيس التحرير : محمد بودويرة| الهاتف : 0600683933
الرئيسية » السلايدر » سيدي قاسم: احتجاجات ضد العمران بسبب تأخير تسليم بقع سكنية بتجزئة الخير 2 بسيدي سليمان

سيدي قاسم: احتجاجات ضد العمران بسبب تأخير تسليم بقع سكنية بتجزئة الخير 2 بسيدي سليمان

الحدث24:نسيم السعيدي

طالب أعضاء ودادية النسيم بتجزئة الخير 2 بمدينة سليمان صباح يوم الجمعة 14 ينونيو أمام مقر شركة العمران بسيدي قاسم من تأخر تسليم بقع التجزئة السكنية الجهات المسؤولة بالتدخل العاجل من أجل إيجاد حل للأزمة التي يتخبط فيها المتضررين نتيجة تأخير تسليم بقعهم منذ سنوات طوال .
واستنكر المتضررون في الوقفة الاحتجاجية، التي شارك فيها العشرات من أعضاء الودادية وومنخرطيها والفئة المتضررة، أمام المدخل الرئيسي لشركة العمران بسيدي قاسم ، الآذان الصماء وسياسة التماطل والتسويف والمماطلة التي تنهجها شركة العمران بالمنطقة، رغم عدد من الحوارات التي أجراها مكتب الودادية مع المسؤولين والقائمين على ملفهم السكني، مؤكدين عزمهم اتخاذ كل الوسائل القانونية والمشروعة للدفاع عن حقهم في الحصول على بقعهم الأرضية.

هذه الوقفة الاحتجاجية التي دامت أكثر من ساعة، ردد المحتجون شعارات تختزل في عمقها مطالبهم المشروعة من قبيل “علاش جينا واحتجينا، العمران كذبوا علينا”، “فلوسكم خديتوها وبقعنا فين هي “، “بغينا حلول ملموسة ماشي وعود مغشوشة”،إدارة التناقضي وطول الانتظاري “.

وبعد هذه الوقفة تم استقبال أعضاء الودادية من طرف شركة العمران في حوار اجتماعي حول مدة انتهاء الأشغال التب تباشرها الشركة والتي قيل أنها ستنتهي في نهاية سنة 2019 في حين طالبت الفئة المتضررة يجب ان يتم تسليم البقع في هذا التاريخ وليس نهاية الأشغال .
وطالب المحتجون في هذه الوقفة ، كل المسؤولين محليا وجهويا ووطنيا للتدخل العاجل لإيجاد حل نهائي لملفهم السكني، مشيرا إلى أن عدم حصولهم على بقعهم السكنية قد تسبب لهم في مشاكل نفسية واجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *