المدير العام : نسيم السعيدي | مدير النشر : حسن الحماوي |نائب مدير النشر : عبد السلام بوستى| رئيس التحرير : محمد بودويرة| الهاتف : 0600683933
الرئيسية » السلايدر » القرقوبي يتسبب في جريمة قتل مروعة بالجديدة

القرقوبي يتسبب في جريمة قتل مروعة بالجديدة

الحدث24:من الجديدة 
عرف حي حي المويلحة  بمدينة الجديدة مساء يوم الإثنين  10 يوينو جريمة قتل مروعة اهنز لها سكان الحي راح ضحيتها شاب  يبلغ حوالي 17 سنة على يد ثلاثيني .
و حسب مصدر الحدث24 أن الجريمة جاءت بعد مشادات كلامية بين الضحية واحد الأشخاص  بسبب أقراص الحبوب المهلوسة “القرقوبي” قبل ان يتم التربص له من طرف الجاني ويطعنه طعنات غادرة بواسطة السلاح الأبيض من الحجم الكبير بالقرب من منزل الضحية .
 وأظافت ذات المصادر أن فور علمها انتقلت عناصر الشرطة القضائية والشرطة العلمية  إلى مكان مسرح  الجريمة لمعاينة الواقعة فيما  أصدرت المذكرة بحث عاجلة  تحت إشراف النيابة العامة في حق الجاني الذي لاذ بالفرار  فور فعله الجرم, بعد حملة تمشيطية قادتها عناصر الشرطة مكنتها من وصول مكان القاتل  ليتم إعتقاله .
هذا وقد تم نقل الهالك إلى مستودع الأموات بالمتشفى الإقليمي بالجديدة كما تم وضع الجاني تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث  ومعرفة أسباب وملابسات هذه الجريمة التي  اهتز لهاحي المويلحة 

 

 

 

كلمات دلالية :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *