المدير العام : نسيم السعيدي | مدير النشر : حسن الحماوي |نائب مدير النشر : عبد السلام بوستى| رئيس التحرير : محمد بودويرة| الهاتف : 0600683933
الرئيسية » السلايدر » اسماعيل الجامعي يخلف مروان بناني في رئاسة الماص

اسماعيل الجامعي يخلف مروان بناني في رئاسة الماص

محمد بودويرة        

انتخب أمس الأحد اسماعيل الجامعي غزلاني رئيسا جديدا لنادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، خلفا لمروان بناني.

وحصل الرئيس الجديد على غالبية الأصوات (47 من أصل 58)، بعد وضعه لائحة الترشح الفريدة التي قدمت للمكتب السابق داخل الأجل القانوني للترشح لرئاسة الفريق والتي ضمت 11 شخصا.

وصادق فريق المغرب الفاسي لكرة القدم بإجماع أعضائه خلال الجمع العام غير العادي أمس الأحد بفاس، على ملاءمة نظامه الأساسي مع قانون التربية البدنية رقم 30.09، وتحويل نشاط جمعية فريق المغرب الفاسي لكرة القدم من متعدد النشاط إلى أحادي النشاط، كما صادق بإجماع أعضاء الفريق على التقريرين الأدبي والمالي بعد مناقشتهما.

وعبر مروان بناني الرئيس السابق لفريق المغرب الفاسي خلال أشغال الجمع العام غير العادي في كلمة بالمناسبة عن فرحه وسروره بالإشتغال مع مجموعة من الفعاليات، مؤكدا أن قرار استقالته ومكتبه المسير يأتي تنفيذا للقرار الذي إلتزم به بعد انتخابه رئيسا للفريق في الجمع العام غير العادي بتاريخ 13 يونيو 2018، والمتعلق بتحقيق الصعود للقسم الوطني الاحترافي الأول.

وأضاف بناني بأن “الاستقالة هي ثقافة جديدة يجب ترسيخها في مجال التدبير الإداري للفريق مع العمل على تثبيتها في كل المجالات التدبيرية للفريق”، مشيرا إلى أن إكراهات حالت دون تحقيق الصعود للقسم الوطني الأول. وتعهد اسماعيل الجامعي غزلاني في كلمة عقب انتخابه رئيسا جديدا لفريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، بالعمل جاهدا على تحقيق إشعاع الفريق والاشتغال مع كل الفعاليات والمكونات لتحقيق حلم العودة للقسم الوطني الأول والذي هو مطلب كل محب وعاشق لفريق المغرب الفاسي.

وقال اسماعيل الجامعي غزلاني، إنهم سيعملون على “العودة لمدرسة تكوين الفريق التي يتوفر عليها النادي من أجل تكوين طاقات شابة جديدة من أبناء النادي وبناء فريق قوي، يستطيع المنافسة وإعادة الوهج والبريق للمدينة واستعادة أمجاد الفريق العديدة”، كما نوه بالإدارة السابقة.

وكشف المتحدث عن بعض محاور برنامجه الذي يقع على رأسه إخراج مركز لتكوين الفريق سيشتغل في القريب، وتأسيس جمعية لقدماء فريق المغرب الفاسي تتجلى مهمتها في ربط الصلة بين لاعبي الفريق القدامى، مشيرا إلى أنه سيتم الكشف قريبا عن اسم المدرب الجديد للفريق.

وفشل المغرب الرياضي الفاسي من الصعود للقسم الوطني الأول بعد إحتلاله المركز الرابع برصيد 46 نقطة وبفارق 7 نقاط عن فريقي نهضة أتليتك ازمامرة ورجاء بني ملال اللذين صعدا لقسم الأضواء.

كلمات دلالية :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *