المدير العام : نسيم السعيدي | مدير النشر : حسن الحماوي |نائب مدير النشر : عبد السلام بوستى| رئيس التحرير : محمد بودويرة| الهاتف : 0600683933
الرئيسية » السلايدر » سلا: بمشاركة تسع جمعيات نادي أسود الأطلس تنجح في تنظيم الدورة السابعة لدوري مولاي الحسن

سلا: بمشاركة تسع جمعيات نادي أسود الأطلس تنجح في تنظيم الدورة السابعة لدوري مولاي الحسن

الحدث 24/ سلا

تخليدا للذكرى السادسة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، شهد المركز الإجتماعي التربوي الثقافي والرياضي بئر أنزران قرية أولاد موسى سلا يوم الأحد 12ماي2019، فعاليات الدورة السابعة لدوري مولاي الحسن للفنون الدفاعية، تحت شعار” الأطفال والشباب دعامة أساسية للرياضة الوطنية”

الحدث الرياضي الذي نظمته جمعية نادي أسود الأطلس لرياضة النانبودو كراطي والفنون الدفاعية، بشراكة مع مجلس مقاطعة احصين وبتنسيق مع اللجنة الوطنية للباشي – كي – دو ، وإدارة المركز الاجتماعي بئر أنزران، عرف نجاحا باهرا في التنطيم. بعد الإستماع للنشيد الوطني المغربي إيذانا بإنطلاق الأمسية الرياضية احتفالا بذكرى ميلاد الأمير مولاي الحسن، أبان ممارسي الباشي كي دو، المشاركين في الدوري على مستوى عال في التنافس والأخلاق بإشراف اللجنة الوطنية للعبة.
و قد تميز أبطال رياضة النانبودو بروح تنافسية عالية في تقنيات الكاطا، والعروض الإستعراضية الفنية. وتحت تصفيقات الجمهور الذي غص به الفضاء، تم توزيع المبداليات على المشاركات والمشاركين الذي فاق عددهم 80 في هذه الدورة. وفي الأخير تم تكريم بعض الرياضيين. مع تسليم الكؤوس والشواهد على الجمعيات التسعةالمشاركة مع تسليم شواهد تقديرية على الحكام الذين سهروا على إنجاح الملتقى.

وتميز الحفل الختامي بترقية كل من الأستاد محمد بومية، والأستاذ المهدي العلمي الإدريسي، بدرجة خبير بمنحهم الأحزمة السوداء الدرجة السادسة من طرف الإدارة التقنية المغربية بعدما كان قد نالا التزكية من الإتحاد الدولي للنابودو”WNF”في يناير الماضي.

الحدث عرف حضور ، مصطفى رابية ممثل مديرية الشباب والرياضة بعمالة سلا، مدير المركز الإجتماعي بئر أنزران، ومدير القاعة المغطاة بالمركز، لحسن أهوات نائب رئيس مجلس مقاطعة احصين، مراد الورياغلي وعلي ميركو مستسارين بالمجلس، يوسف الشفوعي الرئيس المؤسس لجمعية أمل سلا ، عزيز أشباري رئيس جمعية الصفاء السلاوي لكرة القدم. عبد العزيز العليوي قيدوم الجمعويبن بسلا احصين، وفعاليات رياضية وجمعوية أخرى، بالإضافة الى الخبراء الدوليين المغاربة الحاصلين على الأحزمة السوداء الدرجة السابعة في النانبودو، أحمد لصفر وسعيد أبهاني، مرفوقين برئيس اللجنة الوطنية للنانبو بودو، عبد الغني ماهر ، ورئيس اللجنة الوطنية للباشي كي دو مصطفى بومية



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *