المدير العام : نسيم السعيدي | مدير النشر : حسن الحماوي |نائب مدير النشر : عبد السلام بوستى| رئيس التحرير : محمد بودويرة| الهاتف : 0600683933
الرئيسية » السلايدر » تهنئة مرفوعة للملك محمد السادس بمناسبة الذكرى 63 لتأسيس القوات المسلحة الملكي

تهنئة مرفوعة للملك محمد السادس بمناسبة الذكرى 63 لتأسيس القوات المسلحة الملكي

الحدث 24،ادريس الميموني

بمناسبة الذكرى 63 لتأسيس القوات المسلحة الملكية بعثت الجمعية الوطنية لأسر شهداء ومفقودي واسرى الصحراء المغربية ،برسالة الى صاحب الجلالة الملك محمد السادس المنصور بالله ،توصلت الجريدة بنسخة منها .
ورفعت الرسالة للقائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية ،ورئيس اركان الحرب العامة ،اجمل التهاني والتبريكات ،كما أن اسر شهداء ومفقودي الصحراء المغربية جددوا ولاءهم لصاحب الجلالة و أكدوا على تجندهم الدائم لأجل التضحية بكل غال و نفيس فداءا لثوابت هذا الوطن إسوة بسلفهم ممن قدموا أرواحهم لأجل هدف واحد هو الدفاع عن أمن الدولة و إستقرارها، و هو هدف هذه الأسر. التي تسير على نهجهم للدفاع عن المصالح العليا للمملكة المغربية الشريفة.
كما تضمنت الرسالة فخر اسر شهداء ومفقودي حرب الصحراء المغربية بالعناية المولوية السامية التي يوليها لهذه الشريحة ، من خلال الأوامر السامية الموجهة لكل من السيد وزير الداخلية و للمفتش العام للقوات المسلحة الملكية و لمدير مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين و قدماء المحاربين لأجل أن يولوا عناية خاصة لأرامل و أبناء شهداء و مفقودي الصحراء المغربية لحفظ حقوقهم و كرامتهم و تكريما لتضحيات آبائهم.
وارتباطا بما سبق اخبروا صاحب الجلالة على أن بعض اوامره السامية لم تنفذ بعد من طرف من وجهت لهم مما جعل فئة أرامل الشهداء و المفقودين و الأسرى و أبنائهم تعاني من التهميش و الفقر و اوضاع إجتماعية مزرية.
وفي الاخير تم رفع أكف الدراعة لحفظ امير المؤمنين وكافة الأسرة العلوية الشريفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *