المدير العام : نسيم السعيدي | مدير النشر : حسن الحماوي |نائب مدير النشر : عبد السلام بوستى| رئيس التحرير : محمد بودويرة| الهاتف : 0600683933
الرئيسية » رياضة » ناصر لارغيث خارج أسوار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ناصر لارغيث خارج أسوار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

إبراهيم العضيض

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إنفصالها عن إدارتها التقنية الحالية بقيادة ناصر لارغيث وذلك بالتراضي بعد الفشل الدريع الذي عرفته المنتخبات الوطنية بأغلب فئاتها سوى المنتخب الأول.

بعد عدد من الإجتماعات المتواصلة خرجت بإنهاء خدمات المدير التقني ناصر لارغيث بسبب العجز على تحقيق الأهداف المسطرة من طرف الجامعة ولعل أبرزها التأهل لأولمبياد طوكيو وعدم تأهل منتخب الفتيان لكأس العالم بالبيرو وفشل منتخب الشباب للوصول للمونديال العالمي مما دفع بالجامعة الملكية لكرة القدم لإتخاد قرار إعفاء مديرها التقني من مزاولت مهامه.

كما أبرزت الجامعة عملها المتواصل في إعادة النظر بكل هياكلها ومكوناتها من أجل توكيب الغايات المسطرة كأهداف لها والعمل على تحقيقها ومواصلة النجاح الذي يبصم عليه المنتخب الأول قاريا وعالميا ليعم جميع الفئات العمرية بإساس التكوين المستمر.

كما قررت الجامعة تكوين لجنة من أجل البحث على إدارة تقنية جديدة للجامعة الملكية تكون في المستوى المطلوب وقادرة على العمل والعطاء وتحقيق الأهداف المسطرة والتي ستضعها اللجنة المختصة كإستراتيجية جديدة للجامعة الملكية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *