فايسبوكيون يطالبون بوقف تبدير المال العام على مهرجان سيدي قاسم للموسيقى

0 0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:نادية الزبيري
يشن ناشطون على الموقع الاجتماعي الفايسبوك حملة من أجل المطالبة بإلغاء تنظيم مهرجان سيدي قاسم للموسيقى المغربية، حيث يتبادل النشطاء المشار إليهم تعليقات عبر الموقع الأزرق، ويقول أصحاب الحملة إن الهدف الأساسي منها هو الإلغاء النهائي لمهرجان “تبذير المال العام”.

واعتبر ذات النشطاء أن أولويات صرف المال العام في مدينة سيدي قاسم هي البنية التحية وتعزيز الخدمات الأساسية، مؤكدين أن “الشيخات والقصاير” ليست أولوية لدى ساكنة المدينة حتى في شكله الايجابي فكيف إذا كان هذا الترفيه لا يجر إلا الكوارث والمآسي على الوطن والمواطنين؟ يتساءل الفايسبوكيون الرافضون لمهرجان الموسيقى.

وتساءل فايسبوكيون عن قيمة الدعم الممنوح لمهرجان موسيقى سيدي قاسم من طرف قسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وكم هي مساهمة المعهد الموسيقي وجمعية الامل، كما تساءلوا عن ماهية الاستفادة التي جنتها ساكنة سيدي قاسم من هذا المهرجان، مطالبين بحقهم في معرفة الوجهات التي يأخذها المال العام بمدينة سيدي قاسم.

وطالب آخرون بتوقيف مثل هذه المهرجانات التي لا تعطي شيء لإقليم سيدي قاسم وتميع فقط الشباب، والتي من شأنها رمي الشباب في عرض المحيطات، وتخلق سياسة الترقيع وسياسة الاستهلاك فقط”.

يشار إلى أن جمعية الأمل المنظمة لمهرجان الموسيقى الوطنية من 30 يونيو إلى 04 4 يوليوز، والذي شارك فيه بعض الفنانين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.