رباح يُهاجم بقوة منتقديه ويؤكد أن القنيطرة تعرف ثورة إصلاحات

0 0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:

قال عبد العزيز الرباح، رئيس الجماعة الحضرية للقنيطرة أن المدينة “تعرف مند أكثر خمس سنوات ثورة إصلاحية في كافة المجالات والأحياء والشوارع والساحات والمرافق، مفندا في الوقت نفسه بعض الإشعاعات و الأكاذيب من قبيل أن الأشغال تأتي قبيل الانتخابات، مع العلم أنها لم تتوقف منذ سنوات، وأنه واجب علينا أن لا نتوقف حتى تبدأ الحملة الانتخابات”.
وكتب الرباح، الذي يتولى أيضا حقيبة التجهيز و النقل و اللوجستيك في حكومة بنكيران، على حائطه على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” مهاجما من وصفهم بالخصوم “عندما فشل الخصوم في مواجهتنا بالعمل بدأوا في الإشاعات والأكاذيب ويقولون أن جهات أخرى هي ألتي تقوم بالأشغال، مع العلم أن المجلس هو الذي يقوم بها ويشرف عليها ، مضيفا “ومن تعاون معنا نشكره بدون حرج” .
كما نفى القيادي في حزب العدالة و التنمية أيضا القول بأن المجلس يفضل مناطق على أخرى “والحقيقة أن كل المدينة عرفت وتعرف إصلاحات، و الأحياء القليلة التي بقيت سنصل إليه وهي مبرمجة وصفقاتها جاهزة” حسب تعبير الرباح.
وختم الرباح تدوينته بنصح المواطنين بعدم الاستماع لـ”هؤلاء لأنه لو كانوا صادقين لنفعوا المدينة عندما كانوا في التسيير”.
من جهة أخرى دعا “فايسبوكيين” الرباح إلى ضرورة القيام بزيارة ميدانية لبعض الأحياء للوقوف على ما قالوا عنه الغش في الأشغال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.