المدير العام : نسيم السعيدي | مدير النشر : حسن الحماوي |نائب مدير النشر : عبد السلام بوستى| رئيس التحرير : ممدوح بندريويش| الهاتف : 0600683933
أخبار عاجلة
الرئيسية » السلايدر » معلم يغتصب 20 تلميذ في تونس

معلم يغتصب 20 تلميذ في تونس

شغلت قضية أخلاقية التونسيين، وطغت على ما عداها من قضايا، بعد تأكيد القضاء أن معلّماً في مدينة صفاقس، وسط شرق تونس، تورط بالاعتداء الجنسي على عدد من التلاميذ في إحدى المدارس الابتدائية.

وأفاد المتحدث الرسمي باسم محاكم صفاقس، مساعد الوكيل العام بمحكمة الاستئناف القاضي مراد التركي، بأن عدد التلاميذ المتضررين من هذه الاعتداءات وصل إلى حدود 20 تلميذاً وتلميذة (17 من الإناث و3 من الذكور)، وهو عدد مرشح للارتفاع مع تقدم التحقيق في هذه القضية.

وأشارت وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن في تونس، في بيان لها أمس، إلى الاستعانة بقسم الطب النفسي للأطفال في المستشفى الجامعي الهادي شاكر في صفاقس، لإجراء المرافقة والمتابعة النفسية اللازمة في العيادة الخارجية للأطفال ضحايا الاعتداءات الجنسية التي ارتكبها بحقهم مدرس في إحدى المؤسسات التربوية بالجهة.
كما أعلنت عن تكليف المتخصصة النفسية في المندوبية الجهوية للتربية بصفاقس 2، بمواصلة إجراء المرافقة والمتابعة النفسية لكل الأطفال، بناء على الإشعار الوارد إلى مكتب مندوب حماية الطفولة بصفاقس بشأن تعرض عدد من الأطفال إلى التحرش الجنسي من قبل مدرسهم.

كلمات دلالية :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *