حلالة بويز تدعو الجماهير القنيطرية إلى حضور أشغال الجمع العام

0 0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24: متابعة

أصدرت إلتراس حلالة بويز الفصيل المساند لفريق النادي القنيطري بيانا ناريا دعت من خلاله إلى منع عودة رموز الفساد لتسيير الفريق ، و وجهت نداءا لجماهيرها لحضور أشغال الجمع العام يوم الجمعة المقبل على الساعة 15h أمام مقر ولاية جهة الغرب الشراردة بني حسن.

و فيما يلي نص البيان:

عند انتهاء كل موسم كروي، إعتدنا على وقوع أحداثٍ وسيناريوهات تتكرر، وكلام ينتشِر وفسادٍ يظهر في الأُفُقِ. لازالت تعتبر الكاك الوجهة المفضلة للعديد من الوجوه اللذين لا تربطهم صِلةُ عِشقٍ ولا إفتخارٌ بالفريق، ولكن لطالما كان همهم الوصول إلى الكاك لتخريبها وإيقاف إستمرارية الفريق نحو الأفضل في مسلسل صيفي “عـــاد من جديد”، أبطاله هذه المرة أشخاص وصفحات توهِمُ الجمهور والرأي العام بأنها للمحبين بالإضافة إلى أقلام مأجورة، وأفكار وأهذاف مفضوحة تطفو على السطح، فيها نوع من الإبداع في التصوير يتمثل في تغليف المسرحية بغلافٍ يحمل عنوان ” حب الكـــاك ”، بها يواجهون ويُشتتون تفكير المحب الحقيقي والمتتبع الرياضي. ومع نهاية الموسم تعالت بين العامة أخبار الإستقالات، هذه المرة حملت طابعا جماعيا بحثاً عن الإقتيات.

فمن أزعجته أخبار الإستقالات، فليتأكد بأنه ليس بمتتبع لمستجدات الفريق، فمنذ مدة ليست بطويلة سطرت المجموعة على أسماءٍ بالأحمر، كان من ضمنها من إستقال الآن (المديوني، البوصيري، الشيهب …)، بالإضافة إلى عودة الخيال إلى الواجهة. هذه الإستقالات التي أشعلت الصفحات بأخبار مغلوطة بهذف توهيم الجمهور في محاولة لكسب نوع من العطف من أجل تزوير الأحداث والوقائع ونشر الفتنة وخلق البلبة من خلال توظيف أقلام مأجورة ومشبوهة تحرر مواضيع تتماشى مع رغباتهم و أهذافهم ليتم تعطيل محرك الكاك، وحصر المشكل في المكتب لإبطال عمله والدور المنوط به وتجاوز الفترة الصيفية بدون القيام بإنتدابات ولا بعمل يهيكل الفريق نحو الأحسن، وبالتالي الدخول في دوامة مشاكل النتائج السلبية في كل موسم.
حقيقة الأمر، هو أن الهدف من هذه الإستقالات هو السعي لعرقلة مسيرة النادي، خصوصا مع اقتراب الجمع العام الذي يعطي للرئيس الحق في تجديد ثلث مكتبه، يعني أن مصيرهم المعروف مسبقا لعبوا عليه بشكل قد يمنحهم قلب الكفة لصالحهم.
وإذا كانت هذه كلها خطوات لدفع الجمهور لحد الملل من النتائج و الوقائع السلبية، في مشروعٍ يهدف لإنهاك روح المحب من أجل كاك بدون حصنٍ يدافع عليها، فإن إلتراس حلالة بويز، وبعد قراءتها المتأنية للمرحلة وكما هو معهود عليها، لا ولن تدافع أبداً عن الأشخاص، بقدر ما تدافع عن تاريخ ومصير الفريق لا غـــير.
في هذا الإطار نؤكد على مطلبنا الملح في إزاحة الأسماء المسطر عليه بالأحمر، ومنع عودة رموز الفساد لتسيير الفريق. ولهذا ندعو الجماهير القنيطرية لحضور أشغال الجمع العام يوم الجمعة المقبل على الساعة 15h أمام مقر ولاية جهة الغرب الشراردة بني حسن لقطع الطريق العودة على من استقال و الضغط على المكتب لبناء إستراتيجة واضحة تمكن الفريق من العودة للسكة الصحيحة: كاك خالية ممن يشتري و يبيع ، مبدأ ومسؤولية الجميع

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.