النجم الكوميدي ايكو و اصدقائه يفتتحون مهرجان مراكش للضحك

0 0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:متابعة

شهد حفل افتتاح فعاليات النسخة الخامسة لمهرجان مراكش للضحك مساء اول امس الأربعاء، باقة متنوعة من العروض الكوميدية الممتعة رسمت البهجة والمرح على وجوه الجمهور الحاضر. من تقديم الفنان عبد الرحمان أوعابد المعروف بإيكو رفقة ثلة من الكوميديين المعروفين .

وقد شهد حفل الافتتاح الذي قدم تحت عنوان “إيكو وأصدقاؤه”، مشاركة العديد من الوجوه الكوميدية المغربية الى جانب “ايكو” كحمزة فيلالي وهيثم مفتاح ونبيل دكالي وغاني قباج، إلى جانب الكوميدية البلجيكية من أصول جزائرية نوال مدني والتي تعد مواهب “جمال كوميدي كلوب ” لسنة 2011.

واستهل هذا الحفل الساخر بصعود الفنان إيكو الذي يشتهر بتعدد مواهبه، إلى الخشبة تحت تصفيقات وهتافات الجمهور رافعين أعلام مغربية صغيرة وعلى إيقاع موسيقى المسيرة الخضراء، إيذانا بانطلاق النسخة الخامسة لمهرجان مراكش للضحك التي تعد بالوفاء بوعودها وتقديم عروض فرجوية ممتعة وهادفة تضفي المرح والسرور على أجواء المدينة الحمراء. وبدأ هذا العرض الكوميدي الرائع بحوار مليء بالضحك والهزل بين جمال الدبوز المؤسس والوجه البارز في مهرجان مراكش للضحك، مع إيكو احتفاء بالنسخة الخامسة للمهرجان. بعد ذلك قدم إيكو أصدقاؤه الواحد تلو الآخر والذين يتمتعون بروح الدعابة حيث أمتعوا الجمهور الحاضر بوصلات هزلية ممتعة، ومن بين هؤلاء غاني قباج الذي لم يكن يتوقع أن يجعل الجمهور ينخرط في موجة من الضحك، فكان ظاهرة هذه الأمسية.

وتوالى الكوميديون في الصعود إلى المنصة بالموقع التاريخي قصر البديع، متطرقين لقضايا وعادات اجتماعية وثقافية في قالب هزلي ممتع وهادف مع الغوص في ذكرياتهم الشخصية من أجل إعطاء مضمون للعروض التي قدموها وفق أساليب متنوعة وذات هدف مشترك ألا وهو إمتاع جمهور المهرجان. وعلى غرار السنوات الماضية، تعد دورة هذه السنة بإمتاع الملايين من جمهور المهرجان الذين دأبوا على متابعة عروض كوميدية يتعاقب على تقديمها ثلة من الكوميديين من مختلف الآفاق، بقاعات وأزقة المدينة أو خلف شاشات التلفاز.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.