اعتقال أستاذ بفاس يشتبه في تسريبه لامتحانات الباكالوريا

0 0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:متابعة

 ذكرت مصادر صحفية ان أصابع الاتهام بخصوص تسريب إمتحان مادة الرياضيات، المخصص لشعبة العلوم التجريبية، صباح اليوم الأربعاء وجهت الى استاذ بثانوية سيدي ابراهيم بالحي الصناعي في مدينة فاس، والذي توصل بأوراق الإمتحانات يوم أمس، مما جعل المحققين يتهمونه بعمليات التسريب التي طالت مادة الرياضيات.

وحسب ذات المصادر فإن تكتم شديد يسود على الموضوع، خاصة بعد توقيف الاستاذ منذ الساعة العاشرة من صباح يومه الأربعاء، حيث تم اقتياده الى وجهة مجهولة، يرجح أنها أمنية، بحسب ما ذكرته مصادر محلية. فيما تأكد خبر إعتقال الاستاذ الذي عمل على نشر ورقة الإمتحان او الذي يرجح انه سربها لبعض المعارف والأقرباء حسب مصادر اعلامية

. وكانت وزارة التربية الوطنية قد أعلنت مباشرة تحرياتها في الموضوع من أجل استجلاء الحقيقة والتعرف على جميع حيثيات هذه الواقعة وإلى ربط الاتصال بكافة مراكز الامتحان وجميع الجهات المعنية من أجل ضمان السير العادي للامتحانات. وأكدت الوزارة أنها لن تتوانى في اتخاذ القرار المناسب إذا ثبت لديها وقوع عملية تسريب لهذا الموضوع ضمانا لتكافؤ الفرص بين جميع المترشحات والمترشحين مع الضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه التشويش على هذا الاستحقاق الوطني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.