المدير العام : نسيم السعيدي | مدير النشر : حسن الحماوي |نائب مدير النشر : عبد السلام بوستى| رئيس التحرير : ممدوح بندريويش| الهاتف : 0600683933
الرئيسية » اخبار وطنية » الشرطة القضائية ﻷمن مراكش تلقي القبض على (قرود)أخطر السارقين بالعنف

الشرطة القضائية ﻷمن مراكش تلقي القبض على (قرود)أخطر السارقين بالعنف

الحدث24 :

ألقت مصالح الشرطة القضائية لأمن مراكش، في الساعات الأخيرة من ليلة الأربعاء، القبض على (قرود)واحد من أخطر السارقين بالعنف والتهديد، والذي حير لمدة طويلة مصالح الأمن في هذه المنطقة، نظرا إلى الطريقة التي كان ينفذ بها عملياته.
و أفادت مصادر مطلعة، أن السارق كان يعتمد على طريقة محكمة في عملياته لا تثير شكوك أي أحد، لكن نظرا إلى الشكايات الكثيرة التي تقدم بها المواطنون، والتي كانت كلها تقدم المواصفات ذاتها لهذا السارق، قامت مصالح الأمن بالتربص به، الشيء الذي أدى إلى إلقاء القبض عليه متلبسا بملتقى شارعي الزرقطوني ومحمدالخامس بحي جليز.
وقال المصدر ذاته: «لقد جاء اعتقال هذا الشخص بناء على العديد من الشكايات التي تصب كلها في اتجاه واحد، كون أصحاب الشكايات تعرضوا للسرقة بنفس الطريقة، وبعد تجميع المعلومات وبناء على خطة محكمة تمكنت الشرطة القضائية من إلقاء القبض على (قرود) والتحقيق معه ».
وأوضح المصدر نفسه أن السارق كان يغير في كل مرة مكان إقامته، الشيء الذي كان يصعب من مأمورية إلقاء القبض عليه، وأضاف أنه في صبيحة اليوم الموالي الخميس 10 يناير،بعد التحقيق معه تم التعرف عليه من طرف مجموعة من الضحايا و تمت إحالته على المحكمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *