طالبة بتطوان تكشف تحرش استاذ مقابل منحاها الدكتوراه

0 3

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:متابعة
ذكرت مصادر محلية أن حديثا يروج بين أوساط طلبة وطالبات كلية العلوم بتطوان التابعة لجامعة عبد المالك السعدي عن سلوكات أحد أساتذة الجامعة رمز موقع “العرائش24″ لإسمه الشخصي ولقبه العائلي ب (م.ب) من كونه “يتحرش بطالباته ويطالبهن بالرضوخ لنزواته المرضية”.

و نسبت ذات المصادر هذا التصريح لإحدى الطالبات التي أضافت: “أنا طالبة جامعية أدرس بجامعة عبد المالك السعدي، كلية العلوم بتطوان، تقدمت خلال هذه السنة للدكتوراة، لكن للأسف الأستاذ الذي كان يشرف على بحثي والمدعو “م.ب” تحرش بي داخل مكتبه وطلب مني أن أقوم معه بأشياء مخلة للحياء” مضيفة: “وعندما رفضت، حرمني من منحة الدكتوراة وطردني من مكتبه، وحينما حاولت الدفاع عن حقوقي، هددني أنه سيتعرض ليه إن قمتُ بإخبار أحد ما بما حدث’’ مؤكدة أن ما حدث “سبب لها معاناة نفسية كبيرة وجعلها تبتعد عن الدراسة”… “رغم كونها في أمس الحاجة إلى متابعتها بالنظر إلى يتمها” كما قالت.

الطالبة ذكرت لذات الموقع أنها لا تستبعد أن تكون طالبات أخريات قد تعرضن لنفس السلوكات لكنهن فضلن الصمت. صحيح.. إنها معطيات خام، لكنها تستحق على الأقل فتح تحقيق داخلي على مستوى الجامعة في مرحلة اولية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.