الحدث24 تنفرد بخبر حادثة سير مميتة جراء اصطدام “تريبورتور “بإمرأة بمدينة سيدي سليمان

0 0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:من سيدي سليمان

علم موقع الحدث24 من مصادر جد موثوقة على إعتقال صاحب دراجة نارية ذات ثلاثة عجلات “تريبورتور ” يوم أمس الخميس 4 يونيو  تسبب في وفاة إمرأة بعدما صدمها .

وتعود وقائع الحادثة  منذ الأسبوع الماضي بعدما كان صاحب الدراجة النارية متجه بسرعة مفرطة جعلته لا يتحكم في الفرامل مما أدى إلى اصطدام القوي  للمراة التي كانت على متن دراجة هوائية بالقرب من محطة البنزين الموجودة بالقرب من محطة القطار   .

وأضافت مصادر الحدث24 على أن الاصطدام أدى إلى جروح متفاوتة الخطورة وعلى إثر هذا  تم نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى الاقليمي بسيدي سليمان بعدما  تم نقلها  مرة أخرى إلى المستشفى الادريسي بالقنيطرة تحت العناية الطبية في قسم الانعاش لكن بدون جدوى إلا ان روحها ذهبت إلى بارئها تاركتة ورائها طفلين صغريين ,وللإشارة على ان الهالكة  كانت تعمل في النظافة بالمحكمة الابتدائية بسيدي سليمان .

هذا وقد عرفت مدينة سيدي سليمان فوضى عارمة من طرف أصحاب الدرجات تريبورتور بعدم احترامهم لقوانيين السير بالرغم من المجهودات التي تقوم بها المصالح الأمنية فيجب على السلطات المختصة  أن تدخل على الخط للحد من هذا النزيف الذي يخلف أرواح أبرياء

كما تؤكد لنا بعض المصادر  على أن صاحب الدراجة النارية الملقب ب ولد الخوضة  الساكن بحي الغماريين معروف بنشاطه الإجرامي  ومن ذوي السوابق العدلية وعدم احترامه لقوانين السير  .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.