إلقاء القبض على شخص بتيفلت متخصص في ترويج (القرقوبي) والمخدرات للتلاميذ

1 0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:حنان الكيحل

تمكنت فرقة من عناصر الشرطة القضائية بتيفلت، مؤخرا من الإيقاع بأحد المبحوث عنهم والمتخصص في ترويج الأقراص المهلوسة(القرقوبي) ومخدر الشيرا،بجانب مدارس تيفلت والموجهة خصوصا إلى التلاميذ والتلميذات.

وكشف مصدر  لإحدى الجرائد الإلكترونية الوطنية أن العملية التي تم القيام بها جاءت بعد تجنيد مجموعة من العناصر الأمنية التي بقيت مرابطة بجانب إحدى المؤسسات التعليمية بالمدينة.

وبعد ترصد حركات المتهم المبحوث عنه وكذا التأكد من بداية ترويجه لممنوعاته لتلاميذ المؤسسة التعليمية تم تشديد الخناق عليه وإلقاء القبض عليه متلبسا ببيع القرقوبي للتلاميذ. وأكد ذات المصدر،أن المعني بالأمر،الذي تم وضعه تحت الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، اعترف جملة وتفصيلا بالتهم الموجهة إليه. موضحا،أنه يستغل كل يوم (سبت) بغرض ترويج الأقراص المهلوسة وكذا مخدر(الشيرا) خاصة لدى التلاميذ والتلميذات الذين يتعاطون لها.

 وأضاف المصدر ذاته، أن اعتقال الشخص المعني والذي سيتم تقديمه للعدالة لتقول كلمتها في حقه، جاء بعد اعترافات مجموعة من التلاميذ باسم مزودهم بالمخدرات ويوم ترويجه لتلك الممنوعات التي تضرب في الصميم أخلاق الطاقات الشابة الصاعدة وتؤثر على صحتهم ومسارهم الدراسي والتي تكون سببا في وقوع العديد من الشجارات والخصامات التي تنتهي بالضرب والجرح فيما بينهم.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليق 1
  1. محمد تايك يقول

    لايجب الوقوف عند هدا الحد.بل عرضه على كل قسم على حدى.والتوصل الى التلاميد المدمنة .واشعار الاباء.بخطر ما يستعمله ابنائهم.خلق خلية استماع داخل المؤسسة.يجب التحرك قبل فوات الاوان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.