إقليم صفرو: ندوة صحفية لتسليط الضوء على أخر الإستعدادات لتنظيم الدورة 95 لمهرجان حب الملوك

0 0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:رشيد ملاحي

نظمت جمعية حب الملوك بصفرو والمجلس البلدي لمدينة صفرو عشية أمس الجمعة22 ماي 2015 بفندق بارسيلو بفاس ندوة صحفية لإطلاع الرأي العام المحلي والوطني على أخر الاستعدادات لتنظيم الدورة 95 من مهرجان حب الملوك والتي ستحتضن فعالياته مدينة صفرو من 4 يونيو إلى غاية 7 يونيو 2015 والدي سينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس .

وفي كلمة لسيد عبد اللطيف معزوز رئيس المجلس البلدي لصفرو أبرز من خلالها التطور الكبير الذي بات يعرفه مهرجان حب الملوك خلال السنوات الأخيرة خصوصا طريقة التنظيم حيث شهد تجديدا و تنويعا في المحتوى مما جعل المهرجان يصنف مند 2010 كتراث لا مادي لدى منظمة اليونسكو .

وحسب برنامج الدورة فإنها ستعرف أنشطة جديدة ومتنوعة في هده السنة من قبيل تنظيم فضاء لليونسكو ومعرضا لفاكهة الكرز الذي سيشهد مشاركة مجموعة من المنتجين المحليين والوطنيين كما ستشهد هده الدورة حفلا لنزلاء السجن المحلي إضافة إلى تظاهرات رياضية خاصة بالنساء ودوي الإحتياجات الخاصة .

يذكر أن لجنة اختيار ملكة جمال حب الملوك قد استقبلت حوالى أربعين طلبا للمرشحات لهده المسابقة من داخل الإقليم وخارجه وحتى من خارج أرض الوطن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.