الرجاء يعاني من غيابات وازنة مباراته القوية أمام نجم الساحل

0 0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:طه الشاوي

 سيعاني فريق الرجاء الرياضي من غيابات وازنة في مباراته القوية أمام فريق نجم الساحل التونسي، برسم ثمن نهائي مكرر لدوري عصبة الأبطال الإفريقية، السبت القبل بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيغيب عن تشكيلة الفريق الأخضر الظهير الأيسر عادل الكاروشي، أحد أهم الركائز في تشكيلة الرجاء نظرا للدور الكبير الذي يقوم به في الجهة اليسرى، ويعاني الكاروشي من إصابة تعرض لها في مباراة الرجاء بالجزائر أمام فريق وفاق سطيف برسم إياب دور ثمن نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وسيفتقد الرجاء أيضا لخدمات لاعبه عبد الإله الحافيظي، بسبب حصوله على إنذارين في مبارتين مختلفتين بدوري عصبة الأبطال الإفريقية، بالإضافة إلى غياب صلاح الدين العقال، الذي يعاني بدوره من الإصابة، وينتظر نتائج الفحوصات الطبية للتأكد ما إذا كان بامكانه المشاركة في المباراة أم سيغيب بشكل رسمي.

ويشكل الثلاثي الرجاوي ركيزة أساسية في تشكيلة الفريق وسيكون فتحي جمال مدرب الخضر مطالبا بإيجاد بديل للثلاثي الغائب، لتحقيق التوازن بين الخطوط الثلاثة.

من جهة أخرى، توجه فريق الرجاء الرياضي إلى منطقة بوسكورة صباح اليوم (الأربعاء)، لبدء تجمعه التدريبي بمركز ويلنيس، استعدادا لمواجهة نجم الساحل التونسي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.