رسميا طلال القرقوري بالرجاء لأربع سنوات

0 0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:طه الشاوي

 وقع طلال القرقوري رسميا عقده مع الرجاء البيضاوي لكرة القدم لأربع سنوات لشغل منصب مدرب مساعد للتونسي فوزي البنزرتي الذي سيتولى الإشراف على الإدارة التقنية للفريق الأخضر في الموسم المقبل

و ذلك خلفا للبرتغالي خوصي روماو الذي تم الانفصال عنه بعد الإقصاء من دوري أبطال افريقيا. وسيحل طلال القرقوري بديلا لرضوان حجري الذي شغل المنصب ذاته في عهد المدرب البرتغالي، علما أن البنزرتي سيستعين بخدمات مساعد ثاني قرر اصطحابه معه إضافة إلى المعد البدني الذين سيتم الاعلان عنهما لاحقا.

من جهة أخرى سيتم توقيع عقد مع طارق الجرموني في اليومين المقبلين لتعويض أحمد العينين لتدريب حراس مرمى الرجاء البيضاوي، وكان الجرموني قد دافع عن مرمى الرجاء لسنوات، بعد مغادرته للجيش الملكي والوداد البيضاوي.

ويرغب محمد بودريقة رئيس الرجاء البيضاوي في إحداث تغيير شامل بالفريق الأخضر بعد الموسم الكارثي الذي عاشه ممثل العاصمة الاقتصادية في الموسم الحالي، بعد فشله في لعب الأدوار الطلائعية بالبطولة الاحترافية، وإقصائه من دوري أبطال افريقيا من طرف وفاق سطيف الجزائري، وإخفاقه في التأهل إلى ربع نهائي كأس العرش، لذلك عمد إلى تغيير الطاقم التقني برمته، في إنتظار الإعلان عن المعد البدني الجديد بعدما تم إسناد المهمة مؤقتا لصلاح الدين النخيلي مساعد مدرب فريق الأمل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.