سيدي سليمان :تطورات مقلقة للجريمة …خمور ومخدرات وقرقوبي و فضيحة إجبار تلميذة على شرب قرقوبي كان ممزوجا في قارورة للماء

0 0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:متابعة

هاته التطورات تجعل فعاليات مدنية وحقوقية ومواطنين يدقون ناقوس الخطر ، رافضين التراخي والتساهل الممارس، وهم بصدد مراسلة والي أمن القنيطرة والمدير العام للأمن الوطني من أجل التدخل لتصحيح الاختلالات القائمة

في تطور مقلق ، انتعشت مؤخرا بسيدي سليمان ، تجارة الخمور وباقي السموم ، خاصة القرقوبي بعدد من الأحياء بالمدينة ،كما أصبحت “حانة “وسط شارع محمد الخامس،معروفة في ابتزاز زوارها ، الى حد تعنيفهم وسلب مبالغ مالية منهم، وهناك حالات “عنفت” نقلت للمستشفى العمومي لتلقي العلاجات أمام صمت رهيب للسلطات الادارية والأمنية.ودون تحرير محاضر.

ومن شيوع لجلب الخمور من حانات المدينة الى المجال القروي في غياب للمراقبة والزجر والتدخل.

وآخر الأعمال الاجرامية التي اهتزت لها الساكنة ،حسب مصادر أخبار القنيطرة ، هو ما تعرضت له تلميذة منذ ثلاثة أيام ، أمام مبنى اعدادية عبد الخالق الطريس من اعتداء جسدي وتهديد وإجبارها من طرف مجرم على شرب كمية من مخدر القرقوبي كان ممزوجا في قارورة للماء.

ليسرق هاتفها، ويترك التلميذة مرمية في حالة خطيرة نقلت اثرها الى المستشفى العمومي بسيدي سليمان في وضع حرج ،بفعل قوة المخدر ،والجاني حر طليق.

هاته التطورات تجعل فعاليات مدنية وحقوقية ومواطنين يدقون ناقوس الخطر ، رافضين التراخي والتساهل الممارس .وهم بصدد مراسلة والي أمن القنيطرة والمدير العام للأمن الوطني من أجل التدخل لتصحيح الاختلالات القائمة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.