مندوبية الصحة بسيدي قاسم تنظم يوما دراسيا لفائدة موظفي القطاع

0 0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:من سيدي قاسم
نظمت مندوبية الصحة بسيدي قاسم يوم السبت 18 أبريل يوم دراسي  لفائدة موظفي  قطاع الصحة بالإقليم و تمحور هذا اليوم الدراسي حول أخر مستجدات بطاقة الرميد إضافة إلى عرض حول تمويل القطاع الصحي .


و شهد هذا اليوم الدراسي حضور كل من نائب المدير الجهوي للصحة بالقنيطرة و موظفون بالقطاع الصحي ، و افتتح هذا اليوم بكلمة ترحيبية لكل الحاضرين كما تم التنويه بالعمل الجبار الذي تقوم به المندوبية في خلق جسر للتواصل مع كل المتداخلين في القطاع و تزويد الموظفين بكل المستجدات في مجال الصحة ، بعد ذلك أعطيت الكلمة للدكتور السلاسي نائب المدير الجهوي بالقنيطرة الذي قدم عرضه حول مستجدات بطاقة الرميد و مجموعة من النقط التي تخص هذا الملف ،  و تفاعل جل الحاضرين مع هذا العرض الذي نتج عنه طرح مجموعة من الإشكاليات و التساؤلات .


و بعد استراحة شاي قدم المتصرف الإقليمي بمدينة سيدي قاسم الدكتور كويس عزيز عرضه حول تمويل القطاع الصحي و الذي قدم فيه مجموعة من الشروحات و الإفادات لصالح موظفي القطاع الصحي  بالإقليم.


 

و الجدير بالذكر أن هذا اليوم الدراسي  عرف إستفادة حوالي 40 مستفيد من الموظفين اللذين نوهوا بهذه البادرة الطيبة و الأولى من نوعها بمدينة سيدي قاسم و لم يخفوا أملهم في تكرار مثل هذه المبادرات التي تعود بالنفع على موظفي قطاع الصحة . 

و في ختام هذا اليوم الدراسي تم توزيع جوائز تقديرية على بعض الموظفين بالقطاع على ما أبدوه من خدمات في مجال الصحة

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.