العيون: الملياردير الصفريوي يحل بالمدينة في سرية تامة لعقد صفقات تحت الطاولة

0 0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

24ميديا:محمد بودويرة

أفادت مصادر محلية لجريدة 24 ميديا  بمدينة العيون أن الرئيس المدير العام لمجموعة الضحى الملياردير أنس الصفريوي قد حل أول أمس الثلاثاء 17 مارس الجاري بمدينة العيون على متن طائرة خاصة، مرفوقا بسعد الصفريوي و عدد كبير من المدراء الإداريين و القانونيين و التقنيين لمجموعته العقارية.

وأوضحت ذات المصادر أن زيارة الصفريوي أحيطت بسرية تامة، كما انه عقد لقاءا مع كل من والي جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء السيد يحضيه بوشعاب و رئيس المجلس البلدي للعيون السيد حمدي ولد الرشيد.

ورجحت المصادر ذاتها أن يكون هاذين الاجتماعين قد خصصا للمفاوضات من أجل إعفاء المجموعة العقارية ” الضحى ” ، من أداء رسوم رخص البناء و الضريبة على الأراضي العارية و تفويت الأرض بثمن رمزي لمئات من الهكتارات بالوعاء العقاري شرق مدينة العيون، الذي سبق و أن استفادت منه مجموعة ” الضحى “، من أجل إنجاز مشروع استثماري عقاري ، لبناء وحدات سكنية اقتصادية و تجارية.

و تضيف المصادر، أن المفاوضات السرية التي جمعت الأطراف قد تكون متعلقة بعقد صفقة جانبية، لأن حضور انس الصفريوي هو تأكيد لأهمية الموضوع، و لأنه الوحيد الذي لديه حق عقد صفقات جانبية من تحت الطاولة، و أن ما سينتج عن هذه الصفقة لن يكون في مصلحة المواطن و المدينة يردف المصدر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.