إقليم صفرو : مبادرة متميزة لدعم الشباب بإيموزار كندر

0 4

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

24ميديا:رشيد ملاحي

 في إطار دعم المقاولين الشباب في خلق مشاريع مدرة للدخل في مجال التشغيل الداتي بالقطاع الغير المهيكل بتنسيق مع جمعية الشباب لأجل الشباب وبدعم من وزارة الشباب GreensideDevlopment Foundtionوالرياضة والبنك الدولي أعطت جمعية

في حفل رسمي عشية يوم الجمعة 6 مارس 2015 الإنطلاقة الرسمية لمبادرة معا نغيروا حياتنا ودالك بالمركب الثقافي بإيموزار كندر .

وشركاها في المشروع منGreensideDevlopment Foundtion وتهدف جمعية

خلال هده المبادرة إلى تطوير برامج مواكبة الشباب في مجال التشغيل الداتي ،وتعزيز قدراتهم الداتية من أجل المساهمة في التنميية الإقتصادية المحلية .

ويأتي هدا البرنامج كمساهمة شبابية قصد العمل مع الشباب من أجل بناء مبادرات تنشل هدا الإمكان البشري من القطاع الغير المهيكل إلى القطاع المهيكل ،عبر توفير الدعم والمصاحبة للولوج إلى فرص إنجاح مبادراتهم الرائدة والمبتكرة والتي تساهم في تحقيق الإدماج السوسيو إقتصادي للشباب في وضعية صعبة .

وسيتم بالموازاة مع الإعلان الرسمي عن المبادرة .تنظيم فعاليات المقام المقاولتي النمودجي يومي 7و8ومارس 2015 ،والدي يتضمن ورشات عمل و تدريبات بهدف تقوية روح المبادرة والتحفيز على التشغيل الداتي للشباب.

كدالك عرف الإعلان الرسمي عن المبادرة تنظيم معرض للمقاولات الصغرى الناجحة حيث شمل المعرض مجموعة من المعروضات.

وقد شهد اللقاء الافتتاحي حضور العديد من الفعاليات من قبيل ممثل وزيرة الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني وممثلين عن البنك الدولي ومديرة الوكالة المحلية لإنعاش الشغل والكفاءات المدير التنفيذي لجمعية الشباب لأجل الشباب ،كما حضر اللقاء مجموعة من رؤساء الجماعات والمنتخبين والعديد من الفعاليات الجمعوبة .

الغف ر سشي ءئ ؤبيس

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.