سطو مسلح على محل مجوهرات بالقنيطرة بطريقة هوليودية

0 0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

24ميديا:بلعيد كروم

أقدم مجهولون، صباح أمس، على اقتحام محل لبيع الذهب والمجوهرات بالقنيطرة، وأصابوا صاحبه، ثم تمكنوا من السطو على كميات من الحلي والأساور الذهبية تقدر قيمتها بالملايين، ولاذوا بالفرار.
وكشف مصدر موثوق أن أفراد هذه العصابة داهموا محل الذهب الكائن بحي «المدينة القديمة»، في غفلة من صاحبه، قبل أن يدخلوا معه في اشتباك عنيف، أسفر عن إصابة تاجر المجوهرات «ح. ن» بجروح خطيرة في العين، تطلب رتقها 5 غرز طبية، بعد خضوعه للإسعافات بالمركب الجهوي الاستشفائي بالقنيطرة.
وأضاف المصدر أن الجناة، وهم ثلاثة أشخاص، كانوا شبه ملثمين حينما حلوا بالحي المذكور، المشهور بمحلاته التجارية المتخصصة في بيع المصوغات الذهبية، على متن سيارة من نوع «داسيا»، حيث اقتسموا أدوار هذه العملية فيما بينهم، قبل أن يشرعوا في تنفيذ مخططهم الإجرامي.
ووفق شهادات مستقاة من عين المكان، فإن المشتبه فيهم، استغلوا عدم توفر محل بيع الذهب على كاميرا مراقبة، فقاموا بعملية المداهمة وهم مدججون بالأسلحة البيضاء، حيث انهال أحدهم على التاجر بالضرب وشل حركته، في حين تكلف العنصران الآخران بسرقة محتويات العلب الكارتونية التي كانت تضم حليا ذهبية.
واستنادا إلى المصادر نفسها، فإن المسلحين قاموا بتخزين جميع المسروقات في حقيبة يدوية متوسطة الحجم، ثم خرجوا من المحل مسرعين، قبل أن يلوذوا بالفرار على متن السيارة التي ركنوها بالقرب من المحل المستهدف بالسرقة لتسهيل عملية الهروب. 
وفور إشعارها بالحادث، هرعت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية إلى عين المكان، حيث استمعت لإفادات بعض الشهود لتحديد أوصاف المسلحين، الذين أثار فرارهم انتباه العديد من جيران التاجر الضحية، كما استعانت بالكاميرات الخارجية لعدد من محلات بيع المجوهرات المجاورة لمسرح الجريمة بغرض تحديد ملامح مرتكبي عملية السطو

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.