الشرطة القضائية تعتقل مطلق اغتصب 7 أطفال بالقنيطرة

0 0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

24ميديا:

كشفت جريدة الصباح، في عدد يوم  الاثنين، اعتقال مطلق اغتصب سبعة أطفال بالقنيطرة، بعد أن تعرض لاعتداء جنسي في الصغر فانتقم باستدراج ضحاياه من أبناء الجيران أعمارهم بين ثلاث سنوات وسبع.
وذكرت الصباح أن الفضيحة تفجرت بالقنيطرة أمس السبت، وأن بطلها مطلق إثر اعتقال المشتبه فيه باستدراج أطفال العمارة التي يقطنها إلى شقته للاعتداء عليهم جنسيا، مشيرة إلى أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة ستحيل المتهم يوم غذ الاثنين إلى الوكيل العام للملك، بتهمة هتك عرض سبعة أطفال قاصرين دون سن التمييز. واعترف المتهم أمام محققي الشرطة القضائية بالتهمة المنسوبة إليه في هتك عرض القاصرين الذين تتراوح أعمارهم ما بين ثلاث سنوات وسبع، مشيرا إلى أنه عزا ما وقع له إلى تعرضه في طفولته إلى اعتداءات جنسية، ما شكل له مرضا نفسيا دفعه إلى استدراج القاصرين إلى شقته وممارسة شذوذه الجنسي عليهم.
واستنادا إلى اليومية فإن الضابظة القضائية تقاطرت عليها ثلاث شكايات أكدت فيها العائلات تعرض أبنائها لاعتداءات جنسية، بعدما ضبطوا الموقوف في حالة تلبس باستدراج الضحايا إلى بيته، وطالبت الشرطة القضائية من المشتكين كتمان الأمر قصد فرض مراقبة أمنية على المشتبه فيه، لايقافه وهو ما تم بالفعل أول  أمس السبت.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.