أكثر من 600 شخص من مختلف أنحاء المغرب، تقدموا لتجارب أداء X FACTOR

0 0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

24ميديا:محمد بودويرة

منذ ساعات الصباح الأولى بدأ الشباب والشابات بالتواجد في باحة فندق ميريديان نفيس في مراكش للتقدم لتجارب أداء برنامج المواهب العالمي X FACTOR والذي إستحوذت مجموعة MBC على حقوق إنتاج نسخته العربية مؤخراً. فبدأت الساحة الخارجيَّة للفندق تكتظ بمئات الأشخاص الذين قدموا من مختلف المناطق المغربيَّة، وكان بينهم شباب وشابات من جنسيات عربيَّة أخرى إنتهزوا فرصة تواجدهم في مراكش للإشتراك في البرنامج. مئات المواهب وجدوا في البرنامج فرصة لتحقيق أحلامهم وتقديم موهبتهم لملايين المشاهدين في العالم العربي وخارجه. أطفالاً شباباً وشاباتاً وعدد من الفرق الموسيقيَّة الغنائيَّة قدموا ألوان غنائية مختلفة.
يتميز برنامج X FACTOR بأنه يعطي فرصة لمواهب غنائيَّة يصعب إشراكها في برامج المواهب الأخرى التي تنتجها مجموعة MBC مثل Arab Idol و The Voice بسبب الطبيعة الإنتاجيَّة لهذه البرامج العالميَّة التي لا تقبل سوى إشتراك المواهب الغنائية المنفردة، ناهيك عن كون اللغة تشكل حاجزاً أمام بعض المواهب كما هو الحال في أراب أيدول الذي لا يقبل الغناء سوى باللغة العربية. وبالتالي يأتي برنامج X FACTOR ليملأ هذه الثغرة، ويقدم فرصة جديدة للمواهب الغنائية والموسيقيّة في العالم العربي أفراداً ومجموعاتاً، ويفتح الباب على مصراعيه لجهة إشراك ألولن غنائية جديدة في برامج المواهب مثل البوب والروك والراب وغيرها بغض النظر عن العمر أو اللغة.
المحطة الأخيرة في جولة تجارب الأداء لبرنامج X FACTOR ستكون في العاصمة اللبنانيَّة بيروت نهار الثلاثاء الواقع في 9 ديسمبر الحالي في كونكريت 1994 في سن الفيل في تمام الساعة الثامنة صباحاً. يواصل فريق البرنامج إستقبال طلبات الإشتراك من مختلف البلدان، وذلك عبر صفحة X FACTOR على الموقع الرسمي لمجموعة MBC، علي الرابط التالي:
http://www.mbc.net/ar/programs/the-x-factor.html

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.