“كوميكوم” تفتتح فرعا جديدا لعلامة “ماهيندرا” للسيارات بالقنيطرة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلنت شركة “كوميكوم”، فرع مجموعة سفاري والمستورد الحصري لسيارات ماهيندرا بالمغرب، عن افتتاح فرع جديد للعلامة الشهيرة الهندية، ابتداء من يوم 14 شتنبر 2021 بمدينة القنيطرة ، وذلك بعد تدشين ثلاثة فروع في مدن الدار البيضاء، أكادير ومراكش.

وذكرت الشركة في بلاغ صحفي، أن هذا الافتتاح يندرج في إطار استراتيجية عملها المبنية على تطوير شبكة التوزيع الخاصة بها في المملكة، مشيرة إلى أن قاعة العرض الجديدة ستضم مختلف التجهيزات والمعدات وفقا للمعايير المعتمدة من لدن علامة “ماهيندرا”.

وتمتد صالة العرض الجديدة “ماهيندرا” بالقنيطرة على مساحة تقارب 200 متر مربع لاستقبال الزبناء وتحقيق رضاهم المطلوب وتتواجد على مستوى شارع محمد الخامس، باب فاس، مجموعة الأمل .

وسيسهر فريق من المهنيين على ضمان خدمة ما بعد البيع ، وهم أفراد حصلوا جميعا على تكوين لتلبية حاجات زبناء العلامة التجارية على أحسن وجه ممكن. كما سيتوفر التقنيون على مُختلف المعدات وأدوات التشخيص اللازمة لجميع أنواع الصيانة.

وتقترح الوكالة الجديدة بالقنيطرة فضاءا عصريا سيجد زبناء “ماهيندرا” داخله سيارة كروسوفر KUV100 وسيارة XUV500 من نوع SUV ذات سبعة مقاعد، بالإضافة إلى سيارة البيك آب سكوربيو من الجيل الجديد ذات النماذج المتنوعة بمقصورة فردية أو مزدوجة.

ويمكن لزبناء الوكالة الجديدة تجريب السيارات وقيادتها بهدف الإطلاع على تفاصيلها والتعرف عن قرب على الأداء الخاص بنماذج السيارات ماهيندرا المعروضة.

ومن خلال الافتتاح الجديد، وصل عدد فروع “ماهيندرا” إلى أربعة، موزعة على مختلف أنحاء المغرب. وسيتم قريبا افتتاح فروع جديدة بهدف تلبية أحسن لطلبات الزبناء.

وشركة كوميكوم هي فرع لمجموعة سفاري التي تعمل في أبرز القطاعات الاقتصادية بالمغرب برقم معاملات متوازن بين الصناعة والتوزيع، زيادة على تموقع تاريخي في مجال استيراد وبيع السيارات والجرارات الزراعية وقطع غيار ماركات عالمية.

وتمثل كوميكوم علامة الجرارات Massey Ferguson باعتبارها المستورد الحصري، بالإضافة إلى العديد من العلامات المرموقة عالميا للعتاد الزراعي المصاحب.

وفي إطار استراتيجية التنويع التي تنهجها، وقعت كوميكوم اتفاقية التمثيل الحصري في المغرب للسيارات الشخصية والسيارات النفعية الخفيفة وآليات الأشغال العمومية والمولدات الكهربائية للعلامة الهندية ماهيندرا.

وماهيندرا، المشهورة بعرباتها القوية وسياراتها الرياضية المتعددة الأغراض، لا يمكن فصلها عن تاريخ الهند، فقد تزامن إنشاء العلامة عام 1945 مع سنة استقلال الهند، ومنذ ذلك الحين عرفت تطورا مستمرا. وحققت ماهيندرا، القوية بحوالي 250 ألف متعاون وحضور في أزيد من 100 بلد، والتي تتخذ من مومباي مقرا مركزيا لها، رقم أعمال يناهز 19.6 مليار دولار في سنة 2020.

وتعد المجموعة من بين أهم الشركات العالمية في قطاع بناء السيارات، وتحتل المرتبة الأولى في السوق الهندية للسيارات النفعية المتعددة الأغراض. وتوفر ماهيندرا، التي تغطي أنشطتها 11 قطاعا مجموعة واسعة من المنتجات وحلول التنقل في قمة التكنولوجيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.