تسريب مكالمة هاتفية بين أستاذ وأمزازي حول احتجاجات أساتذة التعاقد تثير جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي   - الحدث 24- Elhadat24 |جريدة الكترونية مغربية مستقلة.

تسريب مكالمة هاتفية بين أستاذ وأمزازي حول احتجاجات أساتذة التعاقد تثير جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي  

كتبه كتب في 17 أبريل 2021 - 4:15 م
مشاركة

 

ع.ع

تداول مستعملو  صفحات الفايسبوك خصوصا مابين المنتسبين لقطاع التعليم ، تسريبا لمكالمة هاتفية جرت بين شخص يدعى طارق و قال أنه أستاذ  ووزير التربية ” عرض فيها مساعدة الوزارة في ثني أساتذة التعاقد على وقف احتجاجاتهم ، حيث كان يتحدث بطريقة مهينة وتخوينية لعدد منهم “.

وأضاف المتحدث مع الوزير  أنه يملك صفحات على الفايس يستعملها لهذا الغرض ، وذلك كما زعم ” خدمة لمصلحة التلاميذ ”  ..

أكثر من ذلك  اتهم الشخص المعني ” نشطاء تنسيقية أساتذة التعاقد بأنهم يساريون قاعديون ملحدون ، متهما إياهم بخطورتهم على قيم التلاميذ وسلوكاتهم …حيث أشار بالإسم للأستاذة نزهة مجدي في هذا الباب..”

وتعامل أمزازي بحذر مع هذا الإتصال مؤكدا ” أنه مستعد لتجويد وتحسين  التوظيف الجهوي الذي اعتبره خيارا استراتيجيا، وأنه ينتظر كل الإقتراحات في هذا المجال ..”

وتعليقا على هذا التسجيل، قال أمزازي “اتصل بي شخص لا اعرفه، و كما هو معهود بي، أجبته بكل تواضع و أكدت له على قناعتي بالنسبة لهذا الملف مع منحه امكانية حوار غير مباشر مع الأساتذة من أجل تجويد عرض الوزارة”.

وأضاف أمزازي في تصريح للزملاء في موقع ”آشكاين”، “تسريب المكالمة من طرف هذا الشخص لا يزعجني، ما قلته هو ما كنت أتداوله منذ البداية، هذه قناعتي”، مردفا “يتبين أن الشخص المتصل كانت نيته سيئة لأنه سرب المكالمة بدون موافقتي”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *