فيديو لعامل النظافة بمدينة أرفود يثير استنكار رواد موقع التواصل الاجتماعي - الحدث 24- Elhadat24 |جريدة الكترونية مغربية مستقلة.

فيديو لعامل النظافة بمدينة أرفود يثير استنكار رواد موقع التواصل الاجتماعي

كتبه كتب في 25 يناير 2021 - 11:47 م
مشاركة

فيديو لعامل النظافة بمدينة أرفود يثير استنكار رواد موقع التواصل الاجتماعي.

تداول رواد مواقعالتواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو لعامل النظافة (الإنعاش الوطني) بمدينة أرفود يدعى ” كريم بودراري” يحكي فيه معاناة هذه الفئة من الناحية الاجتماعية والصحية … والظروف الصعبة التي يشتغلون فيها، وبعض الأخطار التي تواجههم في غياب أبسط وسائل السلامة.
واستنكر نشطاء الفيس بوك الوضعية الصعبة والمزرية للعامل جراء تأخر مستحقاته المالية والظروف الصعبة التي يشتغل فيها، حيث غرد أحد النشطاء قائلا “أعطو العامل أجره قبل أن يخف عرقه هكذا قال المعصوم صلى الله عليه وسلم، وقال آخر “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، عجز اللسان عن التعبير لما رأته العين”، وأضاف ناشط آخر” لا أكاد أصدق ما سمعت والله أحسست بالصدمة”، فيما أكتفي آخر بقوله “بلاد الحكرة”.
وتضامن النشطاء مع العامل بقول أحد النشطاء” كل التضامن اللامشروط مع أبناء الطبقة الفقيرة الكادحة المستعبدة للأسف، أين هو … الذي يشرف على جهة درعة تافيلالت وعلى جماعة أرفود من هذا”، وغرد آخر قائلا ” كل التضامن مع عمال النظافة بأرفود حسبنا الله ونعم الوكيل”.
فيما لم يخف أخرون تخوفهم من طرد العامل بقولهم “حضي إلي ما جراوش عليه مسكين”.

يونس حالمي مراسل الحدث 24 بالرشيدية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *