مع إصداره ألبوما غنائيا جديدا بعنوان "أكتاي" الفنان الأمازيغي محمد أورايس يخطو نحو النجومية. - الحدث 24- Elhadat24 |جريدة الكترونية مغربية مستقلة.

مع إصداره ألبوما غنائيا جديدا بعنوان “أكتاي” الفنان الأمازيغي محمد أورايس يخطو نحو النجومية.

كتبه كتب في 15 يناير 2021 - 7:31 م
مشاركة

مع إصداره ألبوما غنائيا جديدا بعنوان “أكتاي” يعني الذكريات الفنان الأمازيغي محمد أورايس يخطو خطواته نحو التألق ونحو النجومية.

مع إصداره ألبوما غنائيا جديدا بعنوان أكتاي بمعنى الذكريات، يتأكد بالملموس على أن الفنان الأمازيغي محمد أورايس يخطو خطواته نحو التألق ونحو النجومية، تأكيد وجد مشروعيته لدى الشكل الاحترافي والحس الإبداعي الذي بدأ محمد أورايس يعتمده في تكرير خطابه الفني بأسلوب سلس يبلغ قلوب مستمعيه ومتتبعيه.
أربعة أغاني جديدة بأسلوب هو الآخر جديد، و بإيقاعات جميلة من كلمات الفنان الحسن الحاج بلعيد و عزف الميسترو عازف البنجو المعروف في الساحة الفنية محمد سلاك إمغران و الفنان ذو الحس الفني الممتاز .
ولد محمد أورايس، الفنان العصامي، ذو اللمسة الإبداعية الجميلة بتيزنيت في غضون سنة 1986، حيت ترعرع بين أحضان أسرة فنية بامتياز و موازاة مع دراسته اتخذ الفن كهواية يتنفس من خلالها الصعداء ليلتحق سنة 2003 بمجموعة محلية تسمى بدر تيزنيت ثم مع ثلة من الفنانين المعروفين في الساحة الفنية تم التحق سنة 2004 بالمجموعة الأمازيغية إسمغورن حيت ولج معهم باب الاحتراف من مصراعيه، ليصدر معهم ألبومين على شكل فيديو كليب بعدها التحق بأوركيسترى أبو علي المعروفة بسوس بتنشيط الأعراس و الحفلات الخاصة ، وكان ذلك سنة 2006 ليتسنى له العمل مع ثلة من الفنانين البارزين في الساحة الفنية مثل مجموعة أودادن و مجموعة عبد الرحمن إمغران و مجموعة إمراين… و القائمة طويلة.
إلى أن رسى به المركب الفني ليصدر ألبومه الجديد الذي يتضمن بصمته الخاصة وأسلوبه الفني الجميل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *