مدينة العيون : تنظيم قرعة لتوزيع البقع الأرضية على المستفيدين من مشروع المنطقة الإقتصادية الخاصة بالحرفيين - الحدث 24- Elhadat24 |جريدة الكترونية مغربية مستقلة.

مدينة العيون : تنظيم قرعة لتوزيع البقع الأرضية على المستفيدين من مشروع المنطقة الإقتصادية الخاصة بالحرفيين

كتبه كتب في 14 يناير 2021 - 10:39 م
مشاركة

مدينة العيون : تنظيم قرعة لتوزيع البقع الأرضية على المستفيدين من مشروع المنطقة الإقتصادية الخاصة بالحرفيين

العيون: موفد الحدث 24،إدريس الميموني.

‏في اطار حرصها على ضمان الشفافية والمصداقية، عملت جماعة العيون زوال اليوم الخميس 14 يناير 2021، على تنظيم قرعة لتوزيع البقع الأرضية على المستفيدين من مشروع المنطقة الاقتصادية الخاصة بالحرفيين الذين شملهم الإحصاء الرسمي الذي قامت به جماعة العيون بتنسيق مع السلطات المحلية وبحضور السادة أمناء الحرف.
وتهدف هذه العملية التي تمت بالقاعة المغطاة الحزام إلى ضمان سير توزيع البقع الأرضية على الحرفيين الذين كانوا بالأمس القريب يمارسون نشاطهم في ظروف غير ملائمة وداخل المجمعات والأحياء السكنية في وضعية غير قانونية بالإضافة إلى التلوث والقلق الذي أصبح يقض مضجع المواطنين.
وقد تم إنشاء لجنة خاصة لتتبع والسهر على عملية التوزيع تتضمن كل من السيد محمد سالم بن مسعود والسيد زكرياء المراحي أعضاء المجلس الجماعي للعيون و السيد باشا المدينة الى جانب السيد مصطفى بلمام، رئيس غرفة الصناعية التقليدية بجهة العيون، والسادة أطر ومهندسي مجلسي الجماعة والجهة والسادة ممثلي السلطة المحلية وأمناء الحرف بالمدينة وبحضور الأستاذ رشيد بوعبيد موثق والسادة رجالات الصحافة والإعلام.
يذكر أن هذا المشروع النموذج الذي عملت جماعة العيون على تشييده يأتي تطبيقا لمقتضيات القرار الجماعي الخاص بتنظيم الحرف بالمدينة، لتوفير فضاء خاص بالحرفيين بعيدا عن الأحياء السكنية بالإضافة إلى تحسين ظروف عملهم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *