بورش يحتفل ب " كايين كوبي" الجديدة - الحدث 24- Elhadat24 |جريدة الكترونية مغربية مستقلة.

بورش يحتفل ب ” كايين كوبي” الجديدة

كتبه كتب في 18 نوفمبر 2020 - 10:55 ص
مشاركة

لبهالة هدى :

يحتفل مركز بورش بالدار البيضاء بوصول كايين كوبي الجديدة حيث تم إثراء الجيل الثالث من كايين بطراز جديد رياضي: كايان كوبيه. يكمل هذا الإصدار الجديد مجموعة سيارات الدفع الرباعي الخاصة بالعلامة التجارية، والتي نالت استحسان الجمهور على نطاق واسع.

و قال أوليفر بلوم، رئيس مجلس إدارة بورش: «يُظهر الإصدار الجديد من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات شخصية قوية وخطوط رياضية وتصميم أكثر ديناميكية». ويقول مايكل ماور، كبير المصممين في بورش أن هذا الاصدار الجديد يظهر لـ «كايين كوبي» الجديدة أناقتها وشخصيتها.

و أضاف أن خط السقف لسيارة الكوبيه يمنحها طابعا أكثر ديناميكية ويجعلها، بصريًا، النموذج الأكثر رياضية.

تم تعزيز هذا التأثير البصري من خلال جناح السقف، الذي يبرز الصورة الظلية المميزة لسيارة كاييم كوبيه الجديدة. مع خفض خط السقف بمقدار 20 ملم، يتم إبراز ميل الزجاج الأمامي والأعمدة الأمامية مقارنة بطرازات كاين الأخرى. تأتي كايين كوبيه الجديدة بسقف بانورامي ثابت تبلغ مساحته 2.16 متر مربع. توفر المساحة الزجاجية التي تبلغ 0.92 متر مربع للركاب شعورًا فريدًا بالمساحة في المقصورة. كما توفر الستارة الداخلية الحماية من أشعة الشمس والبرد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تزويد الكوبيه بسقف من الكربون (اختياري).

يمثل الشريط المركزي الغائر الذي يمر عبر السقف الكربوني سمة تفصيلية من سمات السيارات الرياضية، لا تختلف عن بورش 911 جي تي 3 آر إس، كما تم تصميم كاين كوبيه الجديدة لتوفير مساحة رحبة لأربعة ركاب في المقصورة. في المقدمة، توفر المقاعد الرياضية الجديدة القابلة للتعديل كهربائيًا (ذات 8 اتجاهات) مع مساند رأس مدمجة مزيدًا من الراحة والدعم الجانبي الأمثل، في الخلف، تم تجهيز الكوبيه بمقعد طويل مع مقعد له نفس خصائص المقاعد الفردية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *