حقوق الملكية - Elhadat24 |

جريدة elhadat24 جريدة إالكترونية مستقلة تضم ضمن طاقمها مجموعة من الصحافيين الأكفاء ستجد فيه مواضيع متنوعة على شكل مقالات او اشرطة فيديو لمختلف الاخبار الوطنية و الدولية … و الجريدة تحترم خصوصية المستخدمين و كذا حقوق الافراد و الجماعات اي علامة تجارية تم ذكرها او تداولها فإنها مسجلة لأصحابها، و لن يتم نشر اي تعتدي على حقوق الغير بأي شكل من الاشكال. وهناك بعض الشروط لاستعمال محتويات الموقع يجب عليك التعرف عليها اعلم عزيزي القارئ أنه :

  1. لا يسمح ببيع المحتويات بأي شكل من الأشكال ، سواء الدروس أو التطبيقات أو الخدمات المجانية المطروحة للتحميل .
  2. لا يسمح بنقل الاخبار من دون ذكر المصدر الأصلي للموضوع ، مع رابطه ، أما بالنسبة للجهات التجارية ، فمن أراد أن ينقل فلابد من أخذ الرخصة من المؤلف و الاتصال به قبل ذلك ، و من لم يحترم هذا فنحن نحجيجه يوم القيامة.
  3. التعليقات تخص المتكلم أولا و تبقي حقوق الملكية الفكرية مسجلة لديه ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع و لا يتحمل اي مسؤولية فيها .
  4. نرحب بكل نصيحة أو نقد بناء أو مساعدة أو دعم ، ممن يحبون الرقي بالمستوى التقني العربي.
  5. الموقع تشجع و تدعم اللغة العربية سواء في المواضيع او التعليقات للارتقاء بالمحتوى العربي ، فيرجى تجنب اللهجات في التعليقات
  6. الموقع و محتواه محميان و مسجلان وفق رخصة رخصة المشاع الابداعي(Creative Commons Attribution) . وهذا يعني بأنه يمكن لأي فرد
    نسخ، وتوزيع، وعرض، وعمل مصنفات مشتقة من محتويات الموقع بشرطين وهما عدم نسب المحتوى الأصلي إليه وايضا عدم استخدام المحتوى لاغراض تجارية .
  7. الجريدة بها اعلانات و يحق للإدارة الموقع جمع معلومات عن المستخدم لا تمس هويته الشخصية انما بغرض الرقي بالموقع و بمحتواه و تفاعل المستخدم معه قد ندرج في بعض المقالات او الدروس روابط ربحية كالتسجيل بموقع الى غير ذلك و ذلك لربح عمولة ستستعمل لدعم الموقع .
  8. الموقع مجاني و سيبقى مجاني من ناحية الاخبار و المقالات اما فيما يخص المتجر او الخدمات الخاصة من قبل الفريق فهي خدمات مدفوعة. إن الهدف من ذلك هو أن حفظ الحقوق في الملكية الفكرية للمقالات و الدروس التي نكتبها، وبنفس الوقت نحن نسمح للآخرين بنسخ ومشاركة هذه المعلومات وفقا للاتفاقية اعلاه .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *