ميسي يدخل في شجار حاد مع بوليفيا - Elhadat24 |

ميسي يدخل في شجار حاد مع بوليفيا

كتبه كتب في 15 أكتوبر 2020 - 11:34 ص
مشاركة

لبهالة هدى :

تورط الأرجنتيني ليونيل ميسي في مشاجرة لفظية، بعد قيادته أول أمس الثلاثاء، منتخب بلاده للفوز على مستضيفه منتخب بوليفيا، بهدفين دون رد، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022.

وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية عن مشاجرة دارت بين ميسي ولوكاس نافا، المعد البدني للمنتخب البوليفي، بعد نهاية المباراة، حيث شهدت توجيه السباب لوالدته.
وجاء ذلك بسبب شكوى مهاجم نادي برشلونة الإسباني من الأسلوب العنيف الذي تعرض له، بالإضافة إلى بعض الاستفزازات من لاعبي بوليفيا طوال أحداث المباراة.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن المشادة تضمنت وجود بعض الألفاظ الخارجة بين الطرفين، في رد عنيف من ميسي على ما تعرض له من قبل لاعبين من المنتخب البوليفي.

وأشارت التقارير نفسها إلى أن مورينو مارتينز، مهاجم بوليفيا، استفز ميسي أكثر من مرة، وقال له: «لقيتم حتفكم وهزمناكم بستة»، في إشارة منه إلى هزيمة الأرجنتين من بوليفيا بنتيجة ستة أهداف لهدف واحد في سنة 2009.

وكادت الأمور أن تتطور بين اللاعبين، بعد أن اقتصرا أول الأمر على تبادل الكلمات، حيث تدخل الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، في نهاية الأمر للدفاع عن قائد منتخب بلاده، وتهدئة الأمور.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *