جنود كوفيد 19 بدار ولد زيدوح اقليم الفقيه بن صالح - Elhadat24 |

جنود كوفيد 19 بدار ولد زيدوح اقليم الفقيه بن صالح

كتبه كتب في 18 سبتمبر 2020 - 9:35 م
مشاركة

اعترافا منا بالمجهودات الذي يبذلونها رجال الوقاية المدنية بدار ولد زيدوح اقليم الفقيه بن صالح جنود الكوفيد 19، المتواجدين منذ بداية المعركة في الصفوف الأمامية خدمة للوطن و حماية لأفراده، و تحت شعار : ” الشكر و الامتنان لمن ينقذون الكوكب”.

نعلم أن كثيرا منهم لم يلتق بأبنائه و لا بأفراد أسرهم و عائلاتهم الذين ينتظرون لقائهم و أياديهم على قلوبهم خوفا على سلامتهم ،و نعلم أيضا أن كثيرا منهم لا يغمض لهم جفن منذ أن تسرب هذا الوباء إلينا . و نعلم أنهم تركوا حياتهم الخاصة وراء ظهرانيهم و تفرغوا بالكامل لحمايتنا من الخطر الذي يعيش في تفاصيل حياتنا .

إنهم الجنود الحقيقيين الذين يواجهون العدو في الخطوط الأمامية ، هم لا يختلفون عن الجندي الذي يرابط على الحدود في المناطق النائية لحماية التراب الوطني ، و لا يختلفون على رجال و نساء الأمن و السلطة و الدرك الملكي الذين يتصدون للوباء في تفاصيل حياتنا .

من لايـــــشكر الناس لا يشكر الله، من لايشكر هؤلاء الشرفاء المرابطين بعيدين عن أطفالهم وزوجاتهم وعائلاتهم فلا خير فيه كما يقال، إنهم فئة من أبناء هذا البلد الحبيب انخرطوا في تقديم مختلف الخدمات منها الطبية والإدارية والأمنية وغيرها، تضطر معها أسرهم وعائلاتهم بدورها إلى تأجيل نشوة الاحتفالات العائلية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *