تكريم خاص لحائز على شهادة الباكلوريا بميزة حسن من ذوي الاحتياجات الخاصة بسلا - Elhadat24 |

تكريم خاص لحائز على شهادة الباكلوريا بميزة حسن من ذوي الاحتياجات الخاصة بسلا

كتبه كتب في 7 أغسطس 2020 - 1:10 ص
مشاركة

ع. عسول

حظي التلميذ محمد معتصم وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة بتكريم خاص عقب نجاحه في امتحان الباكلوريا الذي حازه بميزة حسن ..

وفي إطار تخليدها للذكرى ال21 لعيد العرش المجيد، و ضمن أنشطتها المبرمجة، و تشجيعا للتلاميذ المتفوقين دراسيا، نظمت النيابة الإقليمية لقدماء المقاومين و أعضاء جيش التحرير بعمالة سلا بتنسيق مع جمعية الأيادي المتضامنة لذوي الاحتياجات الخاصة زوال يوم الأربعاء 05 غشت الجاري برحاب فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة و التحرير بسلا، حفل التميز برسم الموسم الدراسي 2019-2020، تضمن تكريما للتلميذ محمد معتصم من الاشخاص ذوي إعاقة، متفوق دراسيا و حائز على شهادة الباكالوريا بميزة حسن.

و خلال هذا الحفل، استقبلت فوزية بوكريان النائبة الإقليمية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بعمالة سلا ؛ “محمد معتصم”،حيث قدمت له هدية رمزية لتشجيعه و تحفيزه على المزيد من العطاء و التفوق و لإبرازه كقدوة للناشئين، من أجل تشجيع عدد من التلاميذ على بذل المزيد لتحقيق غد افضل.

بدوره نوه محمد وهيب رئيس جمعية الأيادي المتضامنة في كلمة بالمناسبة، بالتلميذ المحتفى به مشيدا بالجهود التي بذلها طيلة الموسم الدراسي، و خاصة الدورة الثانية بالرغم مز الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا، و اعتبر هذا الحفل تثمينا لحسن أداء التلميذ و الدراسة عن بعد و تشجيعه على بذل المزيد من العطاء للارتقاء إلى أعلى المستويات.

ومن جهته شكر التلميذ المحتفى به كل الأطراف التي أحاطته بهذه الرعاية والتكريم مؤكدا أن التحصيل والاصرار على النجاح هو نوع من المقاومة لتحقيق الأهداف ومواصلة المسار الدراسي بنفس الإرادة مطالبا باقي التلاميذ وخصوصا منهم ذوي الاحتياجات الخاصة بعدم الاستسلام للقدر والسعي للنجاح بكل الامكانيات المتاحة..

ويشار إلى أن هذا الحفل عرف حضور عدد من فعاليات المجتمع المدني إلى جانب أطر و موظفي النيابة الإقليمية لقدماء المقاومين و أعضاء جيش التحرير بعمالة سلا، كما تخللته كلمات في حق التلميذ “محمد معتصم” نالت إستحسان و إعجاب الحاضرين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *