المجموعة الغنائية" إمراين"بقيادة "أحمد أورايس "تطلق جديدها الفني لهذه السنة بعنوان "MANZAKIN" - Elhadat24 |

المجموعة الغنائية” إمراين”بقيادة “أحمد أورايس “تطلق جديدها الفني لهذه السنة بعنوان “MANZAKIN”

كتبه كتب في 26 يوليو 2020 - 7:27 م
مشاركة

٣لخصاص:عبدالرحيم لحبابي .

أطلقت مجموعة إمراين برئاسة أحمد أورايس جديدها الفني لهذه السنة وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، من خلال تقديم أغنية “ MANZAKIN” وتعني بالعربية ”كيف الحال” ويقصد بها الجمهور الامازيغي والمغربي بصفة عامة.

حيث لقيت إعجابًا كبيرًا من الجمهور المغربي داخل وخارج الوطن، كما أنها تعتبر قيمة مضافة لمساره الفني المتميز، الذي بدأ منذ سنوات بإسم مجموعة ”إمراين ” التي قدر لها أن تكون رائدة في مجال الفن الأمازيغي .

لقد استطاع الفنان ”أحمد أورايس ” بصوته الطروب والشجي أن يخترق قلوب الجمهور المغربي ،وأن يضيف للأغنية الأمازيغية لمسة عصرية عكس المتداول. هذا الألبوم الأخير يحمل رسالة مفادها أن الفن الامازيغي يواكب التطور الفني عبر العالم، والإنفتاح على مختلف الالات العصرية و موسيقى الجيل الجديد.

وفي تصريح لجريدة الحدث24 أكد الفنان النجم ”أحمد أورايس ” أن هذا الألبوم الذي يحمل عنوان” MAZAKIN” أراد من خلاله الحديث معاناة عامة المواطنين مع هذه الظرفية الصعبة التي يتخبط العالم عامة والمغرب خاصة ،الأغنية كذلك تتحدت عن ألم الحب والفراق .

لقد إستطاع النجم ”أحمد أورايس ” ابن عمالة تزنيت وبالضبط ابن بلدة أيت برايم أن يفرض اسمه بقوة في الساحة الفنية المغربية، من خلال ربط الماضي بالحاضر وخلقه لصلة الوصل بين فنانين من الجيل الذهبي وفنانين شباب حيث ثم تسجيل ألبوم” MANZAKIN”، في أجواء قريبة من روح الأغنية الكلاسيكية وتوزيع معاصر، رفقة عازفين شباب يمتلكون روح العزف الحالي مع حفاظهم على الروح الكلاسيكية و الاعتماد على معدات تقنية حديثة فن وموسيقى.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *