إنطلاق جائزة صناع الإعلام العربي - Elhadat24 |

إنطلاق جائزة صناع الإعلام العربي

كتبه كتب في 21 يوليو 2020 - 12:27 ص
مشاركة

 حنان فهد

تستعد جائزة صناع الإعلام العربي لإقامة المهرجان الدولى التى ستقام  تحت شعار “الإعلام العربي واقع جديد” وذلك بعد الإعلان عنها في المؤتمر الصحفي “16 مارس” الماضى ، بحضور الأمير محمد بن ناصر آل سعود رئيس مجلس إدارة الجائزة، ولفيف  من الشخصيات العامة  والإعلاميين العرب، في مقر نادي دبي للصحافة.

وجدير بالذكر فقد تعتزم  “صناعة الإعلام” إطلاق هذه الجائزة الفخرية من مدينة دبي عاصمة الإعلام العربي للعام 2020، تحت مسمى “MIA AWARD”، وهي الجائزة الإعلامية الجديدة، حيث تختص بالمحتوى المرئي والرقمي، وتهدف في نسختها الأولى إلى إيجاد أرضية خصبة للتنافس، عبر عرض مجموعة من الأعمال المرئية والرقمية للجمهور، إضافة إلى رفع جودة المحتوى الإعلامي المرئي في وسائل الإعلام، وتعزيز التنافس من أجل رسالة هادفة.

و فى هذا السياق اكدت هالة الناصر المتحدثة الرسمية للجائزة الصحافية ،  أن المؤتمر سيشارك فيه  رئيس اللجنة العليا للجائزة سمو الأمير محمد بن ناصر آل سعود،  فضلا الى شخصيات  إعلامية عربية بارزة  ، بالإضافة إلى لفيف من وسائل الإعلام العربية .

ويذكر ان  MIA 18  سوف تقدم جائزة لتسعة فئات مختلفة  منها : الأعمال الدرامية، والأفلام الوثائقية، وغيرها من الفئات الأخرى، مما ستجعل هذه المنافسة متكاملة على كافة الأصعده العربية والدولية . 

 حيث  سيشرف على تحكيم هذه الاعمال الفنية  27 محكما من ذوي الخبرات  المتميزة ، مع استخدام  نظم التكنولوجيا فى  التحكيم  . 

ويذكر  أن الجائزة تسعى إلى دعم سوق الإنتاج العربي، وجمع المستثمرين وكبريات شركات الإنتاج بأصحاب المواهب تحت مظلة واحدة، عبر إنشاء معارض لشركات الإنتاج من “21” دولة عربية، وهو ما سيثمر تقاربا وتمازجا في الأفكار، وجمعا بين الإبداع والتطبيق، وتشتمل الجائزة على ورش عمل وندوات يقدمها أصحاب الخبرات في مجال الإعلام.

هذا و سوف تنطلق  فعاليات الحفل “MIA AWARD” خلال  الفترة من 15-12 ديسمبر  القادم 2020 م   على مسرح دار الأوبرا في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، الواجهة الإبداعية الأولى للفنون والثقافة والموسيقى، كما سيسبقه بثلاثة أيام معرض للأنشطة المصاحبة للجائزة.

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *