أمرابط يرد على شائعات إصابته بفيروس "كورونا" - Elhadat24 |

أمرابط يرد على شائعات إصابته بفيروس “كورونا”

كتبه كتب في 8 يوليو 2020 - 10:58 م
مشاركة

طمأن الدولي المغربي نور الدين أمرابط، مهاجم النصر السعودي لكرة القدم، أنصاره بعد انتشار خبر إصابته بفيروس كورونا المستجد بعد عودته من هولندا، بالرغم من عدم ظهور أي تعب عليه في وقت سابق.

ونشر المهاجم المغربي فيديو له وهو يمارس رياضة الجري في مقر سكنه بالبستان فيلاج بمدينة الرياض السعودية، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري السعودي، موضحا أنه جرى مسافة أربعة كيلومترات وأنه بخير ولا يعاني من أية أعراض مرهقة وملوحا في الوقت ذاته بيده لأنصاره ومشاهديه.

وحسب بعض المصادر الإعلامية، فإن المهاجم المذكور سيخضع، الخميس، لمسحة طبية ثانية خاصة بالكشف عن فيروس كورونا، على أمل أن تأتي نتيجتها سلبية بخلاف المسحة الأولى التي أظهرت إصابته بـ”كوفيد 19″، وفق ما أكده ناديه في وقت سابق.

وكان المهاجم المغربي قد خضع، رفقة زميله مختار علي، للكشف الطبي، بعد عودتهما من السفر للانخراط في تدريبات النصر، استعدادا لاستئناف منافسات الموسم الحالي بعد قرار عودة النشاط الرياضي في السعودية؛ بينما يرى بعض أنصار النصر السعودي أن اللاعب دحض أخبار إصابته بالفيروس، بعد نشره للفيديو الأخير.

وأوضح مصدرنا أن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش اتصل هاتفيا بمهاجم الأسود فور علمه بخبر إصابته بفيروس كورونا بغية الاطمئنان على حالته الصحية ورفع معنوياته في هذه الظروف العصيبة التي يجتازها.

وكتب محمد الحذيفي، مدير تحرير صحيفة “سبورت” وعضو في الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي وعضو الاتحاد الدولي للصحافة، على صفحته الرسمية بـ”تويتر”: “أمرابط جاهز… لمواجهة الهلال بحول الله بعد “ثبوت” سلامته من فيروس كورونا”.

يشار إلى أن مهاجم الأسود كان قد انضم إلى نادي النصر في صيف 2018، قادما من واتفورد الإنجليزي، إذ خاض 58 مباراة رسمية، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 19 لبقية رفاقه.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *