سلا القرية ..خدمات انترنيت دون المستوى لشركة اتصالات المغرب وخط 115 دون فائدة.. - Elhadat24 |

اخبار وطنية

13:25

تهنئة مولود جديد

سلا القرية ..خدمات انترنيت دون المستوى لشركة اتصالات المغرب وخط 115 دون فائدة..

كتبه كتب في 26 يونيو 2020 - 8:26 م
مشاركة

ع. عسول

يعاني العديد من زبناء وزبونات الشركة العملاقة للهاتف اتصالات المغرب، من سوء وتردي خدمات الهاتف والانترنيت بالرغم من أدائهم مستحقات الشركة بشكل منضبط ومستمر ودون توقف.

وبالرغم من استغناء وكالات الشركة عن تحصيل هذه المستحقات وتفويت هذه الخدمة لمحلات خدمات القرب ، فقد استمر أداء الزبناء لحقوق الشركة.

لكن الذي يحز في النفس حسب عدد من المتضررين الذين التقهم الجريدة، هو رداءة خدمات هذه الشركة المغربية والتي اختارها هؤلاء منذ سنين دعما للمقاولة والاقتصاد المغربيين..
وركز المعنيون الذين عبروا عن سخطهم الكبير ، ركزوا على سوء خدمات الانترنيت التي تعرف ضعفا في الصبيب وتوقفا فيه بشكل متفاوت.
بل أكد البعض من الزبناء ، أنهم ولضمان صبيب اكبر تحولوا ل 12 mega دون أن يلمسوا تحسنا في خدمة الانترنيت ، رغم ارتفاع مبلغ الفاتورة الشهرية.

وفي السياق ذاته، سجل أحد الزبناء ، تذمره الكبير من خدمات الخط 115 والفريق التقني الخاص بإصلاح الأعطاب في خدمة الانترنيت، مضيفا كيف يعقل أنه لم يتم اصلاح العطب الذي لحق خدمة الويفي بخطه رغم اتصاله بخدمة 115 لتلقي الشكايات منذ يوم الاثنين 22 يونيو الجاري، حيث طلب رفع صبيبه ، دون ان يستفيد من ذلك،كما لم يتدخل الفريق التقني رغم الوعد بذلك يوم الثلاثاء 23 من الشهر ، في حين أن مركز النداء 115 يؤكد أن اصلاح العطب لن يتجاوز 48 ساعة ، والآن قد مرت 120 ساعة منذ وضع شكايته!!

وتساءل المتضرر هل هناك قانون يحكم هذه المصلحة؟ وهل هناك مراقبة لتقنييها؟ وأين حقوق الزبون من كل هذا فيما تحصل الشركة كل شهر مستحقاتها ؟ رسالة أصر أن يوجهها هذا الزبون لرئيس الشركة لعل وعسى يعيد النظر في خدمات هذه المصلحة ويحسن خدمات الانترنيت بالقرية سلا ..

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *