ناديان “إنجليزي وفرنسي” يريدان خدمات هذين الجزائريّين

0

قالت تقارير إعلامية إنجليزية وجزائرية، أمس الإثنين، إن نادييْ “ليفربول” الإنجليزي و”أجاكسيو” الفرنسي، يسعيان إلى ضم الدوليّين الجزائريّين إسماعيل بن ناصر ويوسف بلايلي على التوالي.

ويسعى “ليفربول”، خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلى تعويض نجمه البرازيلي المصاب آرثر ميلو، بلاعب خط الوسط في “آي سي ميلان” إسماعيل بن ناصر، بين خيارات عديدة مطروحة أمامه.

وأفاد موقع “ليفربول إيكو” بأن النادي الإنجليزي يخطط للتعاقد مع لاعب خط وسط جديد، بسبب الإصابة، التي ستبعد لاعبه البرازيلي أربعة أشهر عن الملاعب، وهي فترة سيخوض فيها “ليفربول” مواجهات كثيرة وحاسمة.

ودخل بن ناصر القائمة المختصرة للاعبين الذين يحتاج “ليفربول” خدماتهم، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام النادي الإنجليزي في خضم سعي ناديه “آي سي ميلان” إلى تمديد العقد مع الدولي الجزائري، خصوصا في هذه المرحلة حيث لمع نجم بن ناصر في ناديه الإيطالي، هذا فضلا عن إلغاء الشرط الجزائي، الذي يسمح له بالرحيل عن الفريق مقابل دفع مبلغ 50 ألف يورو.

من جهة أخرى أفاد موقع “لاغازيت دي فينا” الرياضي الجزائري بأن نادي “أجاكسيو”، الناشط في الدرجة الأولى الفرنسية، “مهتم بالتعاقد مع الدولي الجزائري يوسف بلايلي”، الذي أنهى للتو عقده بالتراضي مع نادي “بريست” الفرنسي أيضا.

وبحسب المصدر السابق فإن الناخب السابق للمنتخب الجزائري جون ميشال كافالي وراء اهتمام “أجاكسيو” ببلايلي، حيث يشغل كافالي منصب المدير الرياضي للنادي الفرنسي.

ويوجد بلايلي دون فريق منذ قرابة أسبوعين، عقب فسخ عقده بالتراضي، مع نادي “بريست”، وفق بيان النادي، الذي لم يلعب له بلايلي سوى ثمانية أشهر لم يقدّم فيها مستواه المعهود _ تقول اصوات مغاربية _

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.