نصف نهائي كأس العرش: شباب أطلس خنيفرة يتفوق على نظيره الخريبكي بهدف دون رد

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث 24 : محمد بودويرة

تمكن فريق شباب أطلس خنيفرة من التفوق على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف دون رد في المبارة التي جمعت بينهما زوال اليوم الأربعاء 14 أكتوبر الجاري بالملعب البلدي بخنيفرة ضمن ذهاب دور نصف نهائي كأس العرش لكرة القدم.

وبالعودة إلى المبارة فقد دخل أصحاب الأرض بعزيمة وحماس كبيرين، و فرضوا سيطرتهم خلال الشوط الأول، مما جعلهم يصلون إلى مرمى حارس الخربكيين أمين بورقادي الذي كانت مهمته صعبة أمام إصرار الخنيفريين على التهديف.

وتوالت هجومات أصحاب الأرض حيث أربكوا دفاعات أولمبيك خريبكة مما سمح للسمامي وأوشن التهديد في مجموعة من المحاولات كانت أبرزها تلك التي سنحت لأوشن في الدقيقة 20 عندما سدد كرة قوية جانبت مرمى الخصم الذي تأثر بغياب نجمه ابراهيم البزغودي الذي احتفظ به المدرب أحمد العجلاني في دكة البدلاء.

وواصل شباب خنيفرة ضغطه على ضيفه الذي راهن على الدفاع لامتصاص حماس أبناء المدرب حسن أوغني، إلى أن تمكن زهير أوشن في حدود الدقيقة ال 30 من تسجيل هدف الفوز من رأسية جميلة بعدما تلقى كرة من اللاعب الوهاب الذي استطاع  الانسلال من الجهة اليسرى.

وخلال الشوط الثاني قام المدرب أحمد العجلاني بإقحام البزغودي ليلعب دور المنقذ مثلما عود عليه فريقه، غير أن المعاناة استمرت أمام الاستماتة التي أبداها أصحاب الأرض، الذين اعتمدوا أيضا على المرتدات الهجومية التي شكلت في بعض الأحيان خطورة على مرمى الحارس بورقادي، لتنتهي المقابلة بفوز ثمين لأبناء حسن أوغني، في انتظار مباراة الإياب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.