من نحن - الحدث 24- Elhadat24 |جريدة الكترونية مغربية مستقلة.

،جريدة الحدث 24 جريدة إلكترونية مغربية باللغة العربية، مستقلة شاملة ومتجددة على مدار الساعة. تصدر عن مؤسسة إحسان ميديا وفقا لقانون الملائمة الجديد ونحن نضع نصب أعيننا على تقديم خدمة إعلامية راقية، متميزة وغنية. كما يعمل الموقع على إظهار الجوانب المشرفة في الهوية الوطنية، المستمدة في أمجاد الحضارة والتاريخ المشرق للمغرب.

مهمتنا هي تنوير الرأي العام الوطني و الجهوي والإقليمي بكل التطورات التي تشهدها البلاد من نمو. كما نلتزم بميثاق شرف مهنة الصحافة وأخلاقيات العمل ،بصورته الشاملة. شعارنا الشفافية والحيادية التامة، بعيدا عن التحيز لأي جهة. ونضع على عاتقنا قضية الوحدة الترابية والدفاع عنها بشتى الوسائل الممكنة والتصدي لخصوم قضيتنا الأولى عن الصحراء المغربية والتعريف بالنمو  الذي تعرفه أقاليمنا الجنوبية.

وتركز جريدة الحدث 24 على نشر الأخبار الصحيحة باستقلالية تامة، ونقل الصور الحية لمختلق الأحداث، والنقد البناء والتحليل الموضوعي لجميع القضايا المجتمعية المطروحة للنقاش بكل مصداقية. لأننا في الحدث 24 نؤمن بأن هذه المنهجية وميكانيزماتها التي يركز عليها العمل الصحفي والإعلامي الفعال، الذي يضمن حق الرأي العام الوطني في الاطلاع على ما يحدث من مستجدات، وحق الصحافي في الوصول إلى المعلومة وتكريس الرأي الآخر المختلف والمعارض بعيدا عن صحافة الاسترزاق، وعن الأنماط والممارسات التي يسعى من ورائها الذين يتصيدون الفرص لتوظيف مهنة المتاعب لأجل المدح والمجاملة لجني منافع ذاتية، تتناقض مع مبادئ أخلاقيات المهنة. لأننا نعتبر أنفسنا ضميرا للأمة لذلك أخذنا على عاتقنا ضرورة الرقي بمجال الصحافة والإعلام بمدينة سيدي سليمان إلى المستوى الذي تصبح فيه سلطة رابعة حقيقية، تمارس بكل حرية دور الوسيط بين المواطنين و الدولة باقي و الفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين، كذا السياسيين حتى تزداد الثقة بينهم وتتوطد أواصر التعاون من أجل تحقيق المصلحة العليا للوطن.

تعليقات الزوار ( 3 )

  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
    فعلا عدما قرأت ديباجة التعريف بجريدتكم سمعية وبصرية وتابعت ما تقدمونه من منتوجات إعلامية متنوعة لاحظت ، على النقيض من منابر إعلامية أخرى ، وجود انسجام تام بين الميثاق والرسالة والمنتوج الإعلامي, وهناك عناصر حزتم فيها الريادة على المستوى الوطني سأخصص لها مقالا دقيقا أو فيديو أضعه رهن إشارتكم للمساهمة في الإشعاع الإعلامي الإصلاحي المتميز لقناتكم الرائدة على مستويات كثيرة. وحسبكم أن الحدث 24 أصبحت مأدبة يومية لقطاع عريض من المواطين المغاربة لما لمسوا فيها من تميز وصدق ومصداقية ومقاربة تواصلية نوعية مع الجمهور …(يتبع)

  2. السلام عليكم و رحمة الله
    j’ai le grand plaisir de vous informer que je suis un youtubeur sur la chaine youtube qui porte le nom de abdelhadi hader et qui mène a des différents sujets et histoires vous pouvez les voir sur ma chaine je suis ravi d’être un de vous membres dans le secteur des médias et pour le contact voilà mes num gsm 0675459154
    0679516066
    dans l’attente de votre réponse favorable

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *