ملاهي ليلية بمراكش تخرق كل القوانين و تعمل حتى الثامنة صباحا

0

24ميديا: كريم ايت بوستة

يعيش القطاع السياحي و الفندقي بمراكش عدة خروقات على مستوى احترام القوانين المنظمة خصوصا بعض الملاهي الليلية التي تعمل حتى الساعات الاولى من الصباح .

فرغم القوانين الولائية التي تحدد اوقات لاغلاق الحانات و الملاهي الليلية الا ان هناك مجموعة منها خصوصا في منطقة النخيل تعمل دون رقيب حسب رغبات ملاكها الدين يقدسون ارقام معاملاتهم و ارباحهم اكثر من القوانين.

احدى هده الملاهي الليلية و التي تتواجد بتراب الدرك الملكي التابع لواحة سيدي ابراهيم على جنبات وادي تانسيفت تجاوزت الجميع لدرجة استمرارها في العمل الى غاية الثامنة صباحا مما يطرح اكثر من علامة استفهام خصوصا مع ما يروج من قرب ملاك هده الملاهي من بعض الجهات النافدة التي تحمي هده المؤسسات الترفيهية رغم تجاوزاتها القانونية المتعددة التي لا تنتهي في مدة الاغلاق بل تشمل حماية عصابات منظمة تعمل في دعارة القاصرات و توفير اوكار لها و غيرها من الخروقات الاخلاقية .

خروقات تدعوا الدرك الملكي و الفرقة الامنية المكلفة بالاماكن العمومية التابعة للاستعلامات العامة بولاية الامن بمراكش و المسؤولين الاقليميين للتحقيق في هده الخروقات و الحد من المشاكل التي تتسبب فيها هده الملاهي وعدم احترامها لمواعيد الاغلاق وحالات الفوضى والاخلال بالنظام العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.