مصرع أربعة وداديين في طريق العودة بعد مباراة فريقهم ضد آسفي

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

24ميديا:

لقي أربع مشجعين لفريق الوداد البيضاوي مصرعهم ليلة الأحد21 دجنبر 2014 بعد إنقلاب سيارتهم لدى عودتهم لمدينة الصويرة

حيث علم لدى مصالح الدرك الملكي بآسفي أن أربعة أشخاص لقوا مصرعهم، وأصيب خامس بجروح، مساء أمس الأحد، في حادثة سير بإقليم آسفي.

وأوضح المصدر ذاته أن الحادثة وقعت بمنطقة جماعة المعاشات (الصورية القديمة جنوب آسفي) حين انقلبت سيارة كانت تقل على متنها خمسة أشخاص، مؤكدا أن أربعة منهم فارقوا الحياة على الفور فيما أصيب السائق بجروح طفيفة.

وأضاف أن الضحايا كانوا في طريق عودتهم من مدينة آسفي باتجاه الصويرة على الطريق الساحلية بعد متابعة المقابلة التي جمعت بين فريقي أولمبيك آسفي والوداد البيضاوي في وقت سابق اليوم.

وتم نقل جثامين الضحايا إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بآسفي، فيما تم نقل الجريح لتلقي الإسعافات الضرورية بالمستشفى ذاته، وذلك في انتظار فتح تحقيق في الموضوع.

وفي الوقت الذي نجا فيه مرافق خامس من موت محقق، وزاره عبد الفتاح لبجيوي والي جهة دكالة عبدة عامل اقليم آسفي، بمستشفى محمد الخامس بآسفي للاطمئنان على وضعيته الصحية، فقد أكدت مصادر أمنية أن السرعة المفرطة، وعدم احترام اشارات المرور المرتبطة بوجود منعرجات خطيرة والوضعية الترابية لقنطرة شعاب المؤقتة التي انجزت بعد الفياضانات قد تكون من أهم أسباب عدم تحكم السائق في قيادة السيارة، قبل سقوطها من أعلى القنطرة الاستثنائية، وسط أوحال مخلفات الأمطار الأخيرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.