محمد سالم بوديجة مديرا جهويا للصناعة التقليدية بالقنيطرة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:خاص

أفادت مصادر الحدث24 أنه تم الأسبوع الفارط اعادة تعيين السيد محمد سالم بوديجة مديرا جهويا للصناعة التقليدية واﻻقتصاد اﻻجتماعي والتضامني بالقنيطرة بعدما اشغتل بنفس المنصب لمدة ستة سنوات بجهة كلميم السمارة .

وأضاف نفس المصدر أنه في تلك الفترة عرف فيها القطاع حسب فعالياته قفزة نوعية من خلال تطور الكثير عبر مشاريع البنية التحية من مجمعات وقرى للصناعة التقيليدية وقاعات العروض دور الصانعات بالعالم القروي علاوة على مراكز الدعم التقني ونقط بيع الفضة وانجاح برامج التكوين بالتدرج والتكوين المستمر. وتم اختار محمد سالم بوديجة الذي يعد أصغر مديرا جهويا بالوزارة لتنزيل المخطط الجهوي لجهة  الغرب الشراردة بني احسن الذي يضم مشاريع ضخمة ومندمجة . واعتبر العديد من المتتبعين أن هذا التعيين مرحلة انتقالية وقد يدخل في اطار تحضير كفاءات صحراوية الشابة لمرحلة الجهوية الموسعة .

للإشارة أن محمد سالم بوديجة الذي عرف بغيرته على القطاع وتواصله الجيد مع مختلف المتدخلين ، حاصل على اﻻجازة في العلوم اﻻقتصادية من جامعة القاضي عياض بمراكش وماستر في مجال التسويق اﻻستراتيجي والتواصل من جامعة تولوز الفرنسية ويتكلم بثلاثة  لغات أجنبية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.