مبابي يحتفل بتمديد العقد مع سان جرمان بـ”الهاتريك” ودي ماريا يودع الفريق بالدموع

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قبل انطلاق مباراة باريس سان جيرمان وضيفه ميتز، السبت، بملعب حديقة الأمراء في باريس، برسم الجولة الختامية من الدوري الفرنسي، أعلن، رئيس النادي الباريسي، القطري ناصر الخليفي، تجديد عقد المهاجم كليان مبابي واستمراره مع الفريق إلى 2025.

وقال الخليفي “أنا فخور بإعلان خبر جميل هو أن كليان مبابي وقّع على عقد حتى يونيو 2025 مع باريس سان جيرمان”.

ومن جانبه عبر مبابي عن سعادته في كلمة أمام الجماهير قائلا: “سعيد بمواصلة المغامرة، سعيد بالبقاء في مدينة باريس، والبقاء في فرنسا، والاستمرار مع سان جيرمان، الذي أعتبره بمثابة بيتي”، مضيفا “أتمنى مواصلة الأداء بشكل مميز، والفوز بالألقاب مع الفريق، أشكركم جميعا”.

واحتفل مبابي بإعلان تمديد عقده بأفضل طريقة وسجل ثلاثية في مباراة سان جيرمان وميتز، الأول في الدقيقة 25، والثاني بعد 3 دقائق مستغلا تمريرة حاسمة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والثالث في الدقيقة 50، بينما ودع آنخل دي ماريا الفريق بهدف في الدقيقة الـ67، ليذرف الدموع بعدها.

والتحق مبابي بباريس سان جيرمان في 2017 قادما من نادي موناكو، وكان عقده السابق سينتهي في يونيو المقبل، وتوصل إلى اتفاق من أجل تجديده رغم محاولات ريال مدريد للتعاقد معه في الفترة الماضية.

ولم يعلن الفريق الباريسي عن التفاصيل المالية للعقد الجديد، لكن تقارير صحفية تحدثت أن النجم الفرنسي سيتقاضى 100 مليون يورو في الموسم الواحد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.