مانشستر يونايتد يفكر جديا في ضم لاغب مغربي

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث 24

أبدى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغبته في التعاقد مع المغربي سفيان بوفال، لاعب وسط فريق ليل الفرنسي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تعزيز صفوف الفريق الذي يمر في ظروف صعبة تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان غال.

وأكدت صحيفة “ميترو” البريطانية أن بوفال البالغ من العمر 22 عاما، يحظى باشادة المدرب الهولندي لويس فان غال، بعد تألق اللاعب المغربي مع فريقه ليل مشيرة إلى أنه أوصى إدارة النادي الإنجليزي بضرورة التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل.

ولفتت الصحيفة إلى أن الفريق الإنجليزي سيخوض معركة قوية مع عدة فرق من أجل الظفر بخدمات اللاعب المطلوب من مانشستر سيتي وليفربول وباريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان وروما الإيطاليين.

وكان بوفال قد انتقل من انجيه الى ليل الصيف الماضي وقدم اللاعب المغربي أداء رائع لاقي به استحسان الجميع، حيث سجل 5 أهداف خلال 17 مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، فضلا عن مساهمته في صناعة الكثير من الأهداف.

ويسعى بوفال لمواصلة تألقه مع ليل في الدوري الفرنسي قبل أن يقرر وجهته المقبلة سواء بالبقاء في فرنسا والانتقال إلى باريس سان جيرمان، أو خوض تجربة احترافية جديدة خارج فرنسا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.