لقاء تواصلي للأمانة المحلية مع التجار والمهنيين بسيدي سليمان

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

24ميديا:

 ويندرج هذا اللقاء في إطار الإعداد للاستحقاقات المتعلقة بالغرف المهنية، ومواكبة عملية التسجيل والتعبئة المحلية لتكوين القطاعات المهنية المتعلقة بالفلاحة، والتجارة والخدمات، والصناعة التقليدية. كما يأتي اللقاء في سياق التعبئة التنظيمية للفرع المحلي لكي يكون الحزب مستعدا للرهانات السياسية على المستوى المحلي والإقليمي.

وقد حضر اللقاء أعضاء الأمانة المحلية، وأشرف على تأطيره ذ.عبد المطلب أعميار رئيس المجلس الجهوي، وذ.محمد زيتوني عضو المجلس الوطني، عضو لجنة العلاقات الخارجية ومسؤول سكرتارية مغاربة العالم.
كما تم خلال هذا اللقاء التطرق لأهمية التنظيم الذاتي للقطاعات المهنية، والحرفية في أفق الإعداد للاستحقاقات القادمة، إضافة إلى التداول في العديد من القضايا التي تهم الوضع المحلي بالإقليم، وأوصى المتدخلون بضرورة إحداث ملحقات الغرف المهنية بالإقليم، والنهوض بأوضاع التجار، والحرفيين. كما استعرض المتدخلون جوانب من استفحال ظاهرة الاحتلال غير القانوني للملك العام، وانعدام فرص الشغل والاستثمار. وكذا تدهور الخدمات العمومية بالإقليم، وتردي الأوضاع الاجتماعية.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على برمجة جدولة خاصة للقاءات قادمة تهم كل قطاع على حدة حسب طبيعة الغرف المهنية، والتزمت الأمانة المحلية بعرض ملتمس المهنيين بسيدي سليمان على أنظار برلمانيي الحزب للمطالبة بإحداث الملحقات الإقليمية للغرف بإقليم سيدي سليمان

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.